Tuesday 4th January, 2000 G No. 9959جريدة الجزيرة الثلاثاء 27 ,رمضان 1420 العدد 9959



إنسيست تنضم إلى برنامج صن ديفيلوبر كونكشن (إس إم)

* الرياض - نوافذ الجزيرة التسويقية
يسر صن مايكروسيستمز الشرق الأوسط وإفريقيا أن تعلن عن انضمام شركة إنسيست إلى عضوية برنامج صن ديفيلوبر كونكشن وذلك كشركة عضوة.
وصرح هاري بادمانابان، المدير العام في إنسيست : يعني انضمامنا إلى برنامج صن ديفيلوبر كونكشن، أننا يمكننا الحصول بشكل فوري على كافة المعلومات التي نحتاج إليها لتطوير البرامج بمساعدة تقنيات صن, وقد صممنا منتج Orion 8 للعمل على الإنترنت، وسيصبح بالإمكان تشغيل Orion 8e على الشبكة العالمية من خلال واجهة المتصفح، ونعتقد أنه من الممكن تحقيق ذلك بأكبر قدر من الفعالية من خلال تطوير واجهة الاستخدام في بيئة جافا, ومن ثم سننقل (MERLIN)، وهو حلنا المخصص للشركات الصغيرة، و (PREMIA)، وهو حلنا المخصص لقطاع التأمين، إلى بيئة جافا.
وتشتمل عضوية برنامج صن ديفيلوبر كونكشن على أكثر من مليون عضو كما أن 15,000 من هؤلاء الأعضاء مسجلون كشركات عضوة في البرنامج، مما يعني أنها تقوم بشحن البرامج التي تعمل على بيئة تشغيل سولاريس وبيئة تطبيقات جافا على نطاق تجاري.
وصرحت أماندا كمنز، مديرة تسويق البرامج في صن مايكروسيستمز، قائلة: نحن سعداء لترحيبنا بشركة إنسيست كعضو في برنامج صن ديفيلوبر كونكشن ، وبصفتها شركة عضوة، ستتاح لها إمكانية الاستفادة من فرص التسويق المشترك مع صن على الصعيد العالمي، وفي منطقة الشرق الأوسط أيضاً.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

البرازيل 2000

القوى العاملة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.