Tuesday 4th January, 2000 G No. 9959جريدة الجزيرة الثلاثاء 27 ,رمضان 1420 العدد 9959



الأمير نايف رأس الاجتماع السنوي لأمراء المناطق
دراسة إيجاد فرص عمل للشباب والقبول بالجامعات

* مكة المكرمة واس
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بالجهود التي بذلها أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق لما فيه مصلحة المواطنين والتجاوب مع متطلباتهم وتحقيق ما فيه رفاهيتهم وأمنهم واستقرارهم.
وأكد سموه في الاجتماع السنوي لاصحاب السمو المعالي أمراء المناطق الذي رأسه سموه بمكتبه بالعزيزية بمكة المكرمة، أكد أهمية الاجتماع في ظل الجهود المبذولة لمواصلة مسيرة النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز أن هذا الاجتماع يأتي استمرارا للاجتماعات السابقة التي تبحث في العديد من القضايا ذات الصلة بشؤون المواطنين واستقرارهم وعوامل امنهم وذلك انطلاقا من التوجيهات الكريمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين يتابعون باهتمام العمل الميداني المتواصل في إمارات المناطق ومحافظاتها ومراكزها.
وأضاف سموه أن من أبرز الموضوعات التي تم مناقشتها في هذا الاجتماع موضوع الأعداد المتزايدة لخريجي الثانوية العامة وأهمية دراسة سبل إيجاد فرص الدراسة والتدريب لهم وهو أمر يحظى باهتمام القيادة الرشيدة كما حظي موضوع القبول في الجامعات وإيجاد فرص عمل للشباب باهمية خاصة في هذا الاجتماع,,

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

البرازيل 2000

القوى العاملة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.