Wednesday 5th January, 2000 G No. 9960جريدة الجزيرة الاربعاء 28 ,رمضان 1420 العدد 9960



يفتتح الأحد القادم
إغلاق المتحف الوطني اليوم

* الرياض الجزيرة
اعلنت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بمناسبة عطلة عيد الفطر المبارك لعام 1420ه اغلاق ابواب المتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي اعتبارا من اليوم الاربعاء لمدة اربعة ايام على ان يعاود افتتاحه للزوار يوم الاحد الموافق 2/10/1420ه.
وستكون مواعيد الزيارة للمتحف ابتداء من الساعة الرابعة والنصف عصرا وحتى العاشرة مساء وذلك طوال ايام الاسبوع للعائلات ما عدا يوم الثلاثاء للرجال فقط اوضح ذلك المهندس ابراهيم بن محمد السلطان مدير عام التخطيط والبرامج للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض.
والجدير بالذكر ان مركز الملك عبدالعزيز التاريخي يضم عدة عناصر ثقافية وتراثية وترفيهية من ابرزها المتحف الوطني، قاعة الملك عبدالعزيز التذكارية، دارة الملك عبدالعزيز، قصر المربع، جامع الملك عبدالعزيز، وكالة وزارة المعارف للآثار والمتاحف، مكتبة الملك عبدالعزيز العامة، قاعة الملك عبدالعزيز للمحاضرات، المباني التراثية، والمنتزه العام.
وقد حددت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض اوقات الزيارة للمتحف الوطني اما الساحات والميادين العامة والمتنزه العام فقد تم فتحها للمرتادين حتى الساعة الثانية عشرة ليلا عبر اكثر من خمسة منافذ مفتوحة من جميع الجهات بحيث يتمكن الزائر من التجول والسير في وسط الميدان العام عبر تلك الطرق المؤدية اليه.
وتشهد هذه الميادين والساحات العامة بالمركز اقبالا كبيرا من المواطنين والمقيمين لاحتوائها على عدد من الالعاب الترفيهية والتعليمية اضافة الى مناطق للتنزه والجلوس وقد تم تخصيصها للاستخدام من قبل العائلات حتى الساعة الثانية عشرة ليلا.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

حوار

محاضرة

منوعـات

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.