Thursday 6th January, 2000 G No. 9961جريدة الجزيرة الخميس 29 ,رمضان 1420 العدد 9961



له العديد من البرامج المبتكرة
مركز الخبر مول يحتوي على العديد من الأنشطة التجارية
جديد المركز - مدن ألعاب متطورة ومجموعة من أحدث المطاعم

يحتوي مركز الخبر مول التجاري على العديد من الأنشطة التجارية التكميلية مما يجعل أنشطة المركز مكتملة ويعطي فرصة للمتسوقين بوجود خيارات أكبر وتنوع في السلع ووفرة في المعروضات,.

نبذة تاريخية
وقد بدأ العمل بمركز الخبر مول التجاري منذ مطلع عام 1994م وراهن الملاك على أن يكون الافتتاح في أسرع وقت ممكن وبالفعل، بالإصرار والجد تم ذلك، وكان افتتاح الخبر مول في الثاني من رمضان من العام الهجري 1415ه الموافق الثاني من فبراير من العام الميلادي 1995م حيث قام صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية بتشريف حفل الافتتاح الذي استخدمت فيه ولأول مرة تقنيات كشافات الليزر لعمل أشكال جمالية في السماء.

نشاطات دعائية وتأثير فعال
ويقوم المركز باستمرار بالعديد من الأنشطة الدعائية القوية وذات التأثير الفعال، وبشهادة الجميع، فإن برامج الخبر مول مبتكرة وودية.
ومن ضمن هذه النشاطات
* مهرجان التوائم الجميلة 1995م.
* معرض المنطقة الشرقية تحكي 1995م.
* مهرجان صيف 1420ه.
* مهرجان اليوم العالمي للغذاء.
* مهرجان الخبر مول لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر لعام 1420ه.
* مهرجان صحة وسلامة الأسنان والذي افتتحه مدير عام الشئون الصحية بالشرقية.
* مهرجان اليوم العالمي للغذاء.
* معرض العلوم على العجلات 1996م.
* مسابقة رسوم الأطفال.
* البطولة الأولى لتحدي الذراع - البطل الصغير 1997م.
* مسابقة مصممات موهوبات 1998م.
* معرض عالم الزواحف من 30/1/1999م إلى 16/4/1999م تحت شرف صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية، ويعتبر عالم الزواحف عالماً فريداً من نوعه سواء من ناحية عدد الزواحف التي يحويها أو ندرتها أو تطبيق نظرية التعليم عن طريق الترفيه, كان الخبر مول التجاري السباق كعادته إلى احتضان معرض بهذا الحجم ولأول مرة في المنطقة الشرقية.
وما زال المركز يقدم برامجه ويطورها لتتوافق مع الجميع.
وجدير بالذكر أن جميع وسائل الإعلام قامت بالتغطية الإعلامية لهذه الفعاليات والنشاطات من صحف ومجلات وقنوات تلفزيونية وإذاعية.

سنوات في خدمة المتسوقين
ولا شك أن مركز الخبر مول التجاري تمكن من اختراق إطار المنافسة، واستطاع أن يقدم العديد من الخدمات المرغوبة لدى متسوقيه إذ يمكن للزائر أن يجد خدمات كثيرة منها على سبيل المثال لا الحصر مطاعم الأكلات السريعة إضافة إلى ركن ألعاب الأطفال,, والمواقف المجانية للسيارات والتي تقع أسفل المبنى بالإضافة للمواقف الخارجية,, أضف إلى ذلك دورات المياه الحديثة وأماكن الجلوس المحاطة بالنوافير والمناظر الزراعية الطبيعية,, هذا إلى جانب خدمات جديدة مستحدثة ممتمثلة في عربات الأطفال ذات الإيجارات الرمزية لتسهيل حركة الأهالي أثناء التسوق.
جدير الخبر مول
ولا يفتأ مركز الخبر مول التجاري إلا ويقدم الجديد باستمرار لمتسوقيه ولهذا فقد تم استحداث الدور الثاني ليتكامل مع الدور الأول بالمركز ليغطي مساحة 8000م2، خصصت منها مساحة قدرها 1058 متراً مربعاً لتشغيلها بواسطة أكبر مدن الألعاب تطوراً حيث تعاقدت عليها (مجموعة عبدالمحسن الحكير وأولاده),, كذلك أفردت مساحة 2000 متر مربع لمجموعة من أحدث المطاعم التي توفر الأكلات السريعة لتلبية مختلف أذواق الجمهور الكريم، كما يحوي الدور أشكالاً جمالية وحديثة إضافة لمساحات وممرات عريضة وواسعة للمتسوقين.


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

العيد والسياحة بالمنطقة الشرقية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.