Thursday 6th January, 2000 G No. 9961جريدة الجزيرة الخميس 29 ,رمضان 1420 العدد 9961



تقدم برامج ترفيهية جديدة وألعاب تسلية لأول مرة
مدن الحكير الترفيهية أكملت استعدادها للعيد

* الرياض - نوافذ الجزيرة التسويقية
أكملت مجموعة الحكير للسياحة والترفيه استعداداتها الكبيرة لإستقبال عيد الفطر المبارك وذلك بتهيئة جميع مدنها الترفيهية المنتشرة بأنحاء المملكة لإستقبال الرواد ورسم البهجة والفرحة على وجوههم سواءً كانوا أطفالاً أو كباراً حيث اكتست أكثر من 50 مدينة ترفيهية كبرى ومراكز صغيرة وصالات مغلقة ثوب العيد وجهزت بألعاب ترفيهية جديدة تدخل الترفيه لأول مرة.
ويقول ماجد الحكير مدير عام مجموعة عبدالمحسن الحكير وأولاده للسياحة والترفيه بأنه قد تم وضع خطة متكاملة وبرامج شاملة لاستقبال المواطنين والمقيمين خلال أيام العيد في كافة مرافق المجموعة السياحية والترفيهية مشيراً إلى توفير مجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة التي ستعمل لأول مرة ابتهاجاً بالعيد.
كما سيتم تنظيم عدد من الاحتفالات والمهرجانات والبرامج الجديدة والمفاجآت السارة للجمهور.
وفي هذا الإطار أعلنت شاليهات اليمامة بالخرج عن برنامج حافل لروادها في العيد من ألعاب ترفيهية متكاملة وجميع الخدمات السياحية، إضافة إلى مهرجان ترفيهي للأطفال تتخلله عروض فنية مشوقة وفقرات مسلية، وفرقة الفنون الشعبية التي أعدت عرضاً خاصاً للعيد تقدم من خلاله نماذج للفلكلور الشعبي السعودي وتنظم الشاليهات زيارات للمتحف الشعبي الذي يقدم نماذج من المجسمات التاريخية.
وترفع مدن ألعاب الرياض بالربوة وعتيقة والملز شعار كله جديد في جديد نظراً للبرنامج الحافل والمثير الذي أعد للاحتفال بالعيد من خلال الألعاب والمسابقات والمغامرات وألعاب الذكاء.
ويركز مركز بركيز بيتزا ومركز الحكير 2000 الترفيهي اللذان يستقبلان روادهما لأول مرة على برامج وألعاب جديدة ومثيرة وممتعة حيث تتضمن أحدث ألعاب التسلية والمغامرة وألعاب المهارات والواقع الافتراضي وألعاب محاكاة الفضاء وبرامج تثقيفية للطفل خلال فترة عيد الفطر المبارك.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

العيد والسياحة بالمنطقة الشرقية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.