Thursday 13th January, 2000 G No. 9968جريدة الجزيرة الخميس 7 ,شوال 1420 العدد 9968



خمس أمسيات شعرية كبرى في هلا فبراير 2000

اعلن ماضي الخميس رئيس اللجنة الاعلامية والثقافية ل هلا فبراير 2000 في الكويت عن اقامة خمس امسيات شعرية ضمن الفعاليات الثقافية التي يحفل بها برنامج هلا فبراير 2000 والتي سوف يحييها نخبة من شعراء الكويت والخليج الذين يتمتعون بحضور ومكانة بارزة بين الشعراء، ليكونوا متداداً للامسيات الشعرية التي لقيت نجاحاً كبيراً في الحدث الماضي.
وكشف الخميس عن اسماء الشعراء الذين سيحيون تلك الامسيات والذين لهم صدى طيب لدى شريحة كبيرة من محبي الشعر واشار الى ان الامسيات ستكون على النحو التالي:
امسية للشاعر الامير سعد آل سعود المنادي ، امسية للشاعر السعودي طلال الرشيد، امسية للشاعر طلال السعيد وأمسية لكل من الشعراء خالد البذال، علي مساعد، علي الفضلي وأمسية لكل من الشاعرات فتحية عجلان، مليحة الفودري، هدى الفهد .
وأضاف ان جميع الامسيات سوف تقام على مسرح صالة التزلج الكبرى في الساعة السابعة مساءً خلال الفترة من 2 الى 24 فبراير القادم.
واعتبر الخميس النجاح الجماهيري الذي تحقق في هلا فبراير الماضي دافعا لمزيد من الاهتمام باقامة المزيد من الامسيات الشعرية، وأن اختيار الشعراء لهذا العام جاء وفق ما يتمتع به الشعراء المشاركون من مكانة في الوسط الشعري ولما يحظون به من قاعدة جماهيرية عريضة، تؤدي الى المزيد من النجاح.
وقال ان الامسيات الشعرية اصبحت نشاطا مهما من ضمن انشطة وفعاليات هلا فبراير الامر الذي دفعنا الى مزيد من الاهتمام والحرص على التنويع في اسماء الشعراء وان اللجنة تحرص كل عام على اشراك اسماء جديدة من الخليج العربي.
وختم الخميس بتوجيه دعوة مفتوحة للجمهور الكريم للمشاركة في هذه الفعاليات التي ستتخلل الحدث وكذلك، الندوات الثقافية والتوعوية والمعارض الفنية السبعة المختلفة التي ستقام خلال الحدث.


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

عيد الجزيرة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.