Monday 17th January, 2000 G No. 9972جريدة الجزيرة الأثنين 11 ,شوال 1420 العدد 9972



الحاصلات على دبلوم الكلية المتوسطة
ما زلنا بانتظار التعيين كمعلمات بمدارس حفر الباطن

خرجت نتائج تعيين خريجات (الدبلوم) في محافظة حفر الباطن (معلمات) ولكن النتائج خالية من خريجات الدبلوم، وجميعهن من خريجات البكالوريوس من خارج المنطقة,,!! وهنا نطرح الموضوع امام المسؤولين في رئاسة تعليم البنات وخصوصاً بعد انتظار المتخرجات التعيين سنوات ويتحين الفرص لتعيينهن، (فإدارة تعليم محافظة حفر الباطن) وضعت اعلانا مسبقا عن فتح باب تعيين خريجات المحافظة معلمات، واشترطت شروطا من بينها تعميد (عُمد المحافظة) على ان صاحبة الدبلوم من المنطقة، اضافة الى كونها متخرجة من الكلية المتوسطة نفسها في حفر الباطن، وهذا فعلا ما قمنا به، لنجد في نهاية الامر وخلال اعلان النتائج في الصحف ان (جميع) المعينات من خارج المحافظة بدليل شهاداتهن البكالوريوس التي لا توجد جهة تعليمية في حفر الباطن تمنح البكالوريوس,,!!
اذ ان الكلية المتوسطة في المحافظة هي الوحيدة التي لا تمنح سوى (دبلوم)، ولم تتحول الا قبل سنتين الى نظام منح المتخرجات درجة (البكالوريوس) بعد ان يدرسن (اربع سنوات)، اي ان اللاتي التحقن في الكلية ذلك العام لنيل (البكالوريوس) الآن يدرسن في السنة الثالثة (اي بقي سنة اخرى لمنحهن تلك الدرجة),!!
نرجو من المسؤولين النظر في موضوع تعيين من هن خارج المنطقة والحاصلات على درجة البكالوريوس ومنحنا نحن الخريجات بتخصص دبلوم فرصة التعيين ونحن ننتظر التعيين ونرجو من ادارة تعليم منطقة حفر الباطن العمل من جانبها على تعيين خريجات المنطقة؟! خاصة الحاصلات على الدبلوم كمعلمات في مدارس حفر الباطن فهن اولى ونطالب المسؤولين النظر في هذا الامر ووضعه في الحسبان.
عهود الشمري
حفر الباطن

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.