Thursday 20th January, 2000 G No. 9975جريدة الجزيرة الخميس 14 ,شوال 1420 العدد 9975



في نهائيات منطقة الرياض لقدم الدرجة الثالثة
اليوم الدرعية أمام الأنوار واليمامة يستضيف القيصومة
الفيحاء يبحث عن فوزه الأول على حساب الدرع

* المجمعة صالح الدهش
يقام عصر اليوم الخميس عدد من المباريات بالمجموعتين لنهائيات بطولة منطقة الرياض لكرة القدم للدرجة الثالثة لتحديد الفرق المتأهلة للمرحلة التمهيدية لبطولة المملكة ومباريات اليوم وفق ما يلي:
المجموعة الأولى:
الدرعية الأنوار:
يلتقي الفريقان على ملعب الصائغ بالرياض الساعة 3,30 عصرا وهي مباراة هامة ومصيرية لكلا الفريقين حيث يدخل فريق الدرعية هذا اللقاء الثاني له بعد ان خسر لقاءه الأول من اليمامة واصبح موقعه خطرا وإن هو اراد التأهل والمنافسة فلا بد من فوزه حيث يلعب على ارضه وبين جمهوره فخسارة الدرعية تبعده عن المنافسة.
اما فوزه فيدخل في المنافسة أما فرق الأنوار والذي يدخل هذا اللقاء الثاني له بعد ان حقق فوزا غاليا وثمينا خارج ارضه على فريق القيصومة فهل يكسب الأنوار ويقترب من الصدارة والتأهل ام يكسب الدرعية ويوقف زحف الأنوار.
نتمنى ان تظهر المباراة بالمستوى المأمول لكي ترضي طموحات الجماهير المتوقع حضورها لهذا اللقاء الهام.
اليمامة القيصومة:
تقام المباراة على ملعب نادي الوشم بشقراء الساعة 3,30 عصرا فاليمامة من ساجر يدخل هذا اللقاء الثاني له بعد ان حقق في الأسبوع الأول فوزا مستحقا على فريق الدرعية وسيخسر الفريق في هذا اللقاء خدمات لاعبه حميدان محمد بعد طرده في مباراته مع فريق الدرعية وبرز في الفريق متعب رشيد، نافل المشوح، بندر يشان، وخالد صالح.
أما فريق القيصومة والذي خسبر أول لقاءاته على أرضه وبين جمهوره من نادي الأنوار فيدخل هذا اللقاء الثاني له وإن أراد المنافسة والتأهل فيلزمه كسب هذا اللقاء لأن خسارة الفريق تبعده عن المنافسة.
الفيحاء الدرع:
مباراة هامة ومثيرة تقام على ملعب مدينة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمحافظة المجمعة وذلك بعد صلاة العصر والمباراة ستحدد من الأقرب للتأهل يدخل الدرع هذا اللقاء الثاني له بعد ان تعادل إيجابيا في اولى مبارياته مع فريق السد على ملعب الدرع بالدوادمي بعد مباراة قوية من الطرفين والفيحاء يدخل هذا اللقاء الأول له بعد ان أكمل استعداداته لهذه النهائيات حيث تعاقد مع مدرب جديد تونسي الجنسية (سمير قريع) وأقام معسكرا تدريبيا في محافظة شقراء ولعب عددا من اللقاءات التدريبية وذلك مع فريق الحمادة بالغاط وتعادل معه ومع شباب النصر وتعادل معه.
هذا ويبرز في فريق الفيحاء حارسه المبدع عبدالله المقبل والهندي اخوان والعبدالجبار والقرملة وطلال الزيد والعرفج ومتعب الحربي وبندر الخيال.
ويتوقع ان يحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.