Saturday 22nd January, 2000 G No. 9977جريدة الجزيرة السبت 16 ,شوال 1420 العدد 9977



مدير الخطوط الكويتية لـ الجزيرة
سوق المملكة في صدارة أولوياتنا

* الرياض احمد الفهيد:
ضمن استعداداتها لمهرجان هلا فبراير اقامت الخطوط الكويتية حملة تعريفية بأنشطة المهرجان في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض, ويهدف هذا المعرض الذي لاقى اقبالا متزايدا من قبل العاملين في المستشفى الى التعريف بمهرجان هلا فبراير 2000 وتسهيلات اجراءات السفر وحجوزات الفنادق والطيران حيث تقدم الخطوط الكويتية الناقل الرسمي للمهرجان تخفيضات تصل الى 50% على رحلاتها خلال فترة المهرجان كجزء من دورها في التسويق للمهرجان.
صرح بذلك ل الجزيرة الاستاذ محمد العنزي مدير عام الخطوط الجوية الكويتية بالرياض واضاف اننا في مهرجان هلا فبراير نولي اهمية كبرى للسوق السعودي وخاصة مدينة الرياض حيث ان نسبة كبيرة من ضيوف هلا فبراير 1999 من الاخوة السعوديين بالاضافة لمواطني دول المجلس.
وعن الجديد في 2000 قال العنزي: لقد استفدنا من التجربة السابقة في العام الماضي وسنحافظ على النجاح الذي تحقق مع العديد من المفاجآت الخاصة بهذا العام والتي سيتم الاعلان عنها في حينه.
كما تميز هذا العام بارتفاع عدد الرعاة الرئيسيين للمهرجان عن العام الماضي ليصل الاجمالي الى 14 راعيا رئيسيا تمثل شركات القطاع العام والخاص.
واضاف العنزي لقد قمنا بتسجيل فعاليات تعريفية في منطقة الرياض لاول مرة انطلاقا من اهتمامنا بالسوق السعودي ومنها الحفل الذي ستقيمه الخطوط الكويتية مساء اليوم في مركز الامير سلمان الاجتماعي حيث قمنا بتوجيه الدعوة لعدد من الشخصيات الدبلوماسية والرسمية وعدد من الاعلاميين وسيحضر ممثلو اللجنة العليا المنظمة للمهرجان وسيتم عقد مؤتمر صحفي بهذه المناسبة على غرار المؤتمر الصحفي الذي اقيم بهذه المناسبة في شهر شعبان الماضي,الجدير بالذكر ان اللجنة المنظمة لمهرجان هلا فبراير 2000 اختارت عبارة الكويت بلد الاصدقاء لتكون شعار مهرجان هذا العام.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

الحدث صورة

رياض الثقافة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.