Saturday 22nd January, 2000 G No. 9977جريدة الجزيرة السبت 16 ,شوال 1420 العدد 9977



مسؤلو أجهزة الخدمة المدنية الخليجيون يجتمعون غداً

* الرياض واس
يعقد المسؤولون التنفيذيون في الاجهزة المركزية للخدمة المدنية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لقاءهم الدوري الحادي عشر يوم غد الاحد في مدينة ابو ظبي.
واوضح مدير ادارة الموارد البشرية بالامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية حسين الشمراني ان هذا اللقاء الذي يستمر يومين تنظمه الامانة العامة للمجلس بالتنسيق والتعاون مع دائرة شؤون الموظفين الاتحادية بدولة الامارات العربية المتحدة.
وقال الشمراني: ان اللقاء سيستعرض اوراق العمل الوطنية التي اعدتها الاجهزة المتخصصة في الدول الاعضاء حول تجاربها في تجديد احتياجات الاجهزة المتخصصة من القوى العاملة.
واشار إلى ان اوراق العمل المقدمة لهذا اللقاء تركز في مجملها على الاسس التي يعتمد عليها في تحديد الاحتياجات من القوى العاملة ودور مجلس الخدمة المدنية في هذا المجال ومدى التنسيق بين الاجهزة المختلفة والمؤسسات التعليمية في توفير القوى العاملة المطلوبة والاستفادة من الفائض من القوى العاملة بالاضافة الى دور معاهد الادارة العامة والتنمية الادارية في اعادة التأهيل.
وافاد انه يشارك في هذا اللقاء ممثلون عن الاجهزة المركزية للخدمة المدنية ومعاهد الادارة العامة والتنمية الادارية في دول المجلس والامانة العامة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

الحدث صورة

رياض الثقافة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.