Saturday 22nd January, 2000 G No. 9977جريدة الجزيرة السبت 16 ,شوال 1420 العدد 9977



اجتماع تنسيقي بين قيادات الأمن ومسئولي وزارة الحج الأحد

*مكة المكرمة - أحمد الحربي
يعقد يوم غد الاحد الاجتماع التنسيقي لموسم حج هذا العام بين قيادات الامن العام ووزارة الحج بمقر وكالة الوزارة بحي الششة بمكة المكرمة وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات من بينها مراجعة اهم المتغيرات في الخطة المرورية للمشاعر المقدسة ونفرة الحجاج من عرفات وكيفية التعامل معهم عند تأخر الرد الثاني وعملية تفويج الحجاج الى الجمرات.
وتقييم حركة المشاة في منطقة المجازر بالمعيصم الى منى وترتيبات الامن العام بهذا الخصوص واستعدادات المراكز الأمنية لالزام السيارات المغادرة عند تفويج الحجاج بعد 12/12 يوم الإفاضة من منى.
وكيفية التعامل مع الحجاج الرافضين سكناً في بعض العمائر التي استأجرتها بعثاتهم ومناقشة حل المسائل التي تعاني منها مؤسسات حجاج الداخل ومؤسسات الطوافة من بعض رجال الامن العام حيال (عملية ادخال سيارات التغذية ودخول ناقلات الماء والحصول على تصاريح الخدمات) اضافة الى تفعيل التنسيق المباشر بين الامن العام ووزارة الحج لحل اي مشاكل تظهر اثناء الموسم.
ويحضر الاجتماع وكيل وزارة الحج حاتم بن حسن قاضي وقائد قوات امن الحج اللواء علي البار والقيادات الامنية بالحج وعدد من المسؤولين بوزارة الحج.
ويأتي هذا الاجتماع استعدادا لموسم حج هذا العام وتوفير افضل الخدمات لضيوف الرحمن وتحقيق كل ما يمكنهم من اداء شعائرهم بكل يسر وامان وراحة واطمئنان ومعالجة كافة الملاحظات الواردة عن المواسم الماضية وايجاد الحلول المناسبة لها والاخذ بالايجابيات التي تحققت خلال المواسم الماضية وتحقيق المزيد من الخدمات وتطويرها والارتقاء بها الى ارقى المستويات.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

الحدث صورة

رياض الثقافة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.