Saturday 22nd January, 2000 G No. 9977جريدة الجزيرة السبت 16 ,شوال 1420 العدد 9977



منتخب المبارزة يستعد لمنافسات الدورة العربية
منتخب المملكة في الجودو يشارك في البطولة العربية بالقاهرة

*القاهرة/ مكتب الجزيرة/ عبداللطيف اسماعيل
اعلن اللواء سامح مباشر رئيس الاتحاد العربي للجودو عن استضافة مصر للبطولة العربية للشباب تحت 17 سنة في الجودو والتي ستنطلق منافساتها بصالة نادي المعادي في الفترة من 26 الى 30 يناير الجاري وتشارك فيها 12 دولة وهي السعودية والكويت والامارات والمغرب والجزائر والاردن ولبنان وفلسطين وتقام منافسات البطولة يوم 26 يناير وتنطلق البطولة الدولية في اليوم الثاني بمشاركة الدول العربية وثلاث دول هي ايطاليا بطل اوروبا واوربا وأوزبكستان ثالث العالم والهند بطل آسيا.
واضاف اللواء سامح مباشر بانه تلقى فاكسا من الاتحاد الدولي للجودو يخطره بتأجيل بطولة افريقيا الرابعة للجودو والتي كان مقررا اقامتها هذا الشهر الى 27 مايو القادم.
منتخب المبارزة يستعد للعربية
من جانب اخر يشارك اللاعب احمد علي المرزوق من فريق المبارزة درجة اولى بنادي الهداية بالجش بمحافظة القطيف في البطولة العربية للشباب في لعبة المبارزة التي ستقام في القاهرة خلال الفترة من 12 الى 19 من شهر ذي القعدة القادم.
وجاء اختيار اللاعب المرزوق بناء على ترشيح الاتحاد السعودي للمبارزة ليكون احد اعضاء منتخب المملكة المشارك في هذه البطولة، وتجري حاليا الاستعدادات من قبل المنتخب لخوض تلك البطولة حيث بدأ المعسكر الاعدادي له بمدينة الدمام والذي سيستمر حتى الحادي عشر من الشهر القادم تحت اشراف امين عام الاتحاد السعودي للمبارزة فهد عيسى النصيب والمستشار الفني للاتحاد محمد محيي اسماعيل.
وقال مدرب المبارزة بنادي الهداية محمد عبدالغني حبلص ان اختيار لاعب الفريق بالنادي احمد علي المرزوق للمشاركة في البطولة العربية تأكيد على ما يتمتع به هذا اللاعب من امكانيات ومهارات وما حققه من نتائج مشرفة للنادي حيث احرز المركز الاول فرق وزميله منصور احمد آل حماد والمركز الثاني فردي بعد بطل العرب فهد البلوي مشيرا الى انه احد اعمدة فريق الهداية ويعد من خيرة اللاعبين.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

الحدث صورة

رياض الثقافة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.