Sunday 23rd January, 2000 G No. 9978جريدة الجزيرة الأحد 17 ,شوال 1420 العدد 9978



أخبارهم

ريناد للبوثة
مع اطلالة عيد الفطر المبارك دوت صرخة بريئة في منزل خالد محمد البوثة احد منسوبي بلدية الرس معلنة قدوم ريناد التي جاءت لتؤنس وحشة شقيقها محمد الذي كان اشد الفرحين بقدومها,, ألف مبروك وجعلها الله من المواليد الصالحين.
***
شادن لعلي زعلة
رزق الزميل علي أحمد زعلة من مكتب جازان بمولودة أسماهاشادن ، وقد وعد الأهل والأصدقاء بوليمة تتناسب مع المناسبة, جعلها الله من مواليد السعادة وتتربى في عز والديها.
***
تهانينا للعنزي
رزق نواف عبدالله العنزي بمولود جديد مع اطلالة الالفية الجديدة وقد اتفق مع السيدة حرمه على تسميته عبدالعزيز، جعله الله من مواليد السعادة، وأقر به أعين والديه,, ألف مبروك.
***
الفريح لمرتبة 43
تمت ترقية خالد عبدالله الفريح من منسوبي الشركة السعودية الموحدة للكهرباء بالمنطقة الوسطى لمرتبة (43) وقد وعد الزملاء والأقارب بهذه المناسبة بوليمة دسمة,, تهانينا وعقبال المراتب الأعلى.
***
عبدالسلام للتويجري
ابراهيم المحمد التويجري من منسوبي شركة القصيم الزراعية أهدته حرمه مولوداً ذكر اتفقا على تسميته عبدالسلام لينضم الى اشقائه محمد وعبدالعزيز وعبدالله,,حمداً لله على سلامة والدة عبدالسلام وجعله الله من مواليد السعادة وأقرّ به أعين والديه.
***
العمار يباشر عمله
باشر الأستاذ أحمد بن موسى فهد العمار المدرس بمدارس الحرس الوطني بالرياض مهام عمله وذلك بعد أن قضى إجازة عيد الفطر المبارك مع عائلته في محافظة جدة عروس البحر الأحمر بعد أن انتهى من أداء مناسك العمرة في رمضان, أبو ثامر عاد الى العاصمة محملاً بالهدايا,, حمداً لله على السلامة وسعياً مقبولاً.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.