Sunday 23rd January, 2000 G No. 9978جريدة الجزيرة الأحد 17 ,شوال 1420 العدد 9978



بموافقة سامية وبكلفة 98360 مليون ريال
ربط مطار الملك فهد الدولي بطريق ابن خلدون بالدمام

* الدمام حسين بلحارث واس:
صدرت موافقة المقام السامي الكريم على تنفيذ مشروع ازدواج الطريق الذي يربط مطار الملك فهد الدولي بطريق ابن خلدون بالدمام بمبلغ 780 ,360 ,98 ريالا ثمانية وتسعين مليونا وثلاثمائة وستين ألفا وسبعمائة وثمانين ريالا على احدى الشركات الوطنية المتخصصة.
وبهذه المناسبة رفع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ولصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام على دعمهم للمشروعات التنموية وتطويرها في مختلف مناطق المملكة من اجل رفاهية المواطن وإسعاده وتقديم اكثر الخدمات تطورا له في مختلف المجالات.
وقال سمو امير المنطقة الشرقية: ان هذا المشروع الحيوي سوف يساهم بشكل ايجابي للوصول بيسر وسهولة الى مطار الملك فهد الدولي الذي يعد أحدث مشروعات الدولة التنموية في مجال صناعة النقل الجوي.
وأكد سمو الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز ان هذا المطار الذي يعد البوابة الشرقية للمملكة تجسيد لنتائج جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في مجال تطوير وتنمية المطارات بالمملكة وجعلها تتبوأ مكانتها الرفيعة في مصاف الدول المتقدمة في مجال الطيران المدني.
وفي ختام تصريحه سأل الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني على مبادراتهم الخيرة التي تهدف الى اسعاد المواطنين وتسهيل أمورهم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.