Sunday 23rd January, 2000 G No. 9978جريدة الجزيرة الأحد 17 ,شوال 1420 العدد 9978



اجتماع لمجلس إدارة جنوب آسيا

* مكة المكرمة احمد الحربي
رأس رئيس مجلس ادارة مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا الاستاذ عدنان محمد أمين كاتب يوم امس السبت السادس عشر من شهر شوال الحالي بقاعة الاجتماعات بالمؤسسة يوم امس السبت السادس عشر من شهر شوال الحالي بقاعة الاجتماعات بالمؤسسة اجتماع مجلس الادارة وحضر الاجتماع كافة اعضاء مجلس الادارة يتقدمهم الدكتور رشاد محمد حسين نائب رئيس مجلس الادارة,, وتم خلال الاجتماع استعراض عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال وناقش المجلس سير العمل بالمؤسسة وبالوحدات التابعة.
كما تمت مناقشة الجوانب المتعلقة بالخدمات التي وفرتها وتوفرها المؤسسة لحجاج بيت الله الحرام في موسم حج هذا العام 1420ه.
اوضح ذلك الدكتور سعود كاتب عضو مجلس الادارة واكد بان اول موكب للحجيج الذي تتشرف المؤسسة بخدمتهم سيصل بحول الله للأراضي المقدسة مع اواخر شهر شوال الحالي، وقد جندت المؤسسة كافة جهودها وخدماتها لتوفير اقصى درجات الراحة لهم وذلك بتوجيه من معالي وزير الحج الاستاذ اياد.
واشار د,سعودكاتب ولتواكب هذه الجهود والخدمات الجليلة التي ستوفر وتقدم للحجاج الذين تتشرف المؤسسة بخدمتهم وهم من دولتهم مع التسهيلات الكبيرة والامكانيات العظيمة والخدمات والأعمال الجليلة والرعاية الكريمة التي توفرها حكومتنا الرشيدة بقيادة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
وبين د, كاتب بأن المؤسسة بدأت في الاعداد والاستعداد لموسم الحج منذ وقت مبكر بدراسة ومناقشة كافة التقارير لموسم حج العام المنصرم وما ورد فيها من ايجابيات لدعمها والتركيز عليها وايجاد الحلول والبدائل المناسبة، لما ورد بها من ملاحظات وذلك للرقي بالخدمات لضيوف الرحمن منذ وصولهم للديار المقدسة وحتى مغادرتهم لاوطانهم بعد ان يمن الله عليهم بأداء فريضة الحج.
واوضح د, كاتب كما تناول المجلس حث المطوفين ورؤساء الوحدات بمضاعفة الجهد والعطاء والتفاني في العمل لخدمة الدين والمليك والوطن والتشرف بخدمة الحجاج كما استعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات الاخرى.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.