Sunday 23rd January, 2000 G No. 9978جريدة الجزيرة الأحد 17 ,شوال 1420 العدد 9978



وزير الشؤون الإسلامية يلتقي الدعاة مساء اليوم

*الرياض الجزيرة
يلتقي معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ورئيس مجلس الدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ مساء اليوم الاحد بمقر الوزارة بمجموعة من الدعاة التابعين للوزارة.
ويأتي لقاء معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ بالدعاة للاطلاع عن قرب على واقع سير الدعوة الإسلامية،وبحث سبل تطوير وسائل الدعوة بهدف تنظيم وتفعيل العمل الدعوي والذي يعد مظهراً من مظاهر اهتمام هذه الدولة المباركة بالدعوة على منهج صحيح وسليم.
كما سيتيح لقاء معاليه بالدعاة فرصة مراجعة إنجازاتهم وأعمالهم، ومعرفة ماينبغي لهم أن يعملوه، لتكون الدعوة مدروسة وهادفةوبناءة، وتعطي ثمارها ونتائجها الخيرة إن شاء الله، إلى جانب الاستماع إلى توجيهات معاليه، ومعرفة آراء ومقترحات الدعاة فيما يتعلق بدعم مسيرة الدعوة الإسلامية.
ومن جهة أخرى ، أشاد فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله العمار بالدعم المستمر الذي يلقاه العمل الإسلامي بعامة، ومناشط هذه الوزارة بخاصة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود أطال الله في عمره .
وأكد فضيلة الشيخ العمار في تصريح له بمناسبة لقاء معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ، رئيس مجلس الدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ مساء يوم الاحد القادم السادس عشر من شهر شوال الجاري 1420ه بمجموعة من الدعاة ان اهتمام ولاة الأمر في المملكة بالدعوة والدعاة ليس أمراً جديداً، فالأساس الذي قامت عليه هذه البلاد منذ عهد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله ، هو الإسلام، والالتزام به قولاً وعملاً واعتقاداً.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.