Sunday 23rd January, 2000 G No. 9978جريدة الجزيرة الأحد 17 ,شوال 1420 العدد 9978



توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة المعارف واليونسكو اليوم

* الرياض محمد دوسري العسيري
يوقع اليوم الاحد الموافق 16/10/1420ه معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد مع مدير عام منظمة اليونسكو السيد كويشيرو ماتسورا على مذكرة التفاهم بين وزارة المعارف ومنظمة اليونسكو حول اتفاقية التعاون التي تقدم بموجبها المنظمة مشروعا لتطوير المباني التعليمية بالمملكة واجراء البحوث بشأن تصميمها وتشييدها وصيانتها.
صرح بذلك المهندس عبدالله حمد الفوزان وكيل وزارة المعارف للمباني والتجهيزات المدرسية معبرا عن امتنانه لهذه الزيارة وهي الأولى له بعد ترشيحه لهذا المنصب والتي تؤكد على تنمية مجالات التعاون القائمة بين المملكة العربية السعودية ومنظمة اليونسكو.
وتأتي هذه الاتفاقية في اطار خطة وكالة المباني والتجهيزات المدرسية لتطوير تصاميم المباني التعليمية وتحديث المعايير التصميمية لتتوافق مع التقنيات الحديثة لأساليب التعليم والتطور الذي تشهده المملكة في جميع مجالات التنمية العامة والتربية والتعليم خاصة.
وتهدف هذه الى تطوير التصميم للمباني المدرسية والتجهيزات بما يتوافق مع النظريات التربوية الحديثة باشراف خبراء مختصين في مجالات هندسة المباني المدرسية وبمتابعة من منظمة الأمم المتحدة للتربية والتعليم والثقافة اليونسكو .

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.