Sunday 23rd January, 2000 G No. 9978جريدة الجزيرة الأحد 17 ,شوال 1420 العدد 9978



بمستشفى الملك سعود بعنيزة
الأمير فيصل بن بندر يرعى المؤتمر الوطني للتوعية الصحية 25 الجاري

* بريدة ، عبد الرحمن التويجري
يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة القصيم حفل افتتاح المؤتمر الوطني للتوعية الصحية تحت عنوان (التثقيف الصحي في المجال الطبي) الذي يقام في مستشفى الملك سعود بعنيزة من الخامس والعشرين وحتى السابع والعشرين من شوال الجاري.
اوضح ذلك المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور ياسر بن سعيد الغامدي مؤكداً بأن تشريف حفل الافتتاح ليس الا امتداداً لعطاءات سموه الكريم في دعم البرامج الصحية التي تنظمها صحة القصيم كتأكيد واضح لمساعي سموه بالحرص على تذليل كل الصعاب تجاه ابنائه وتقديم افضل الخدمات.
ونوه الغامدي بالدور البارز الذي يقوم به معالي وزير الصحة الاستاذ الدكتور اسامة عبد المجيد شبكشي ومباركته لكل عمل فيه تطوير للعاملين ورقي بأمكانياتهم المهنية حيث يسعى معاليه دوماً الى ايصال المواطن والمستفيد من الخدمات الصحية للرضاء التام.
وعن المؤتمر اكد الدكتور الغامدي الى انه يسعى الى اثراء التثقيف الصحي في عدة مواضيع مثل:
التثقيف الصحي مفاهيمهم وتحديات العالم المتغير ومسؤولية المجتمع تجاه التثقيف الصحي بالاضافة الى منظور وفعالية واهداف التثقيف الصحي.
واختتم المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة حديثه بأن المديرية العامة للشؤون الصحية بالقصيم قامت بتوزيع مواضيع المؤتمر وتعميمها على جميع المعنيين والمختصين بالصحة من اجل المشاركة في ذلك والخروج بالفائدة التي اقيم من اجلها المؤتمر حيث سيتقدم المشاركون بعدد من البحوث والدراسات التي ستثري موضوع التثقيف الصحي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.