Monday 24th January, 2000 G No. 9979جريدة الجزيرة الأثنين 18 ,شوال 1420 العدد 9979



بتعليمات من الأمير سلمان بن عبدالعزيز
تحويل 5 ملايين ريال لمساعدة مجاهدي فلسطين

* الرياض واس
بتعليمات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين تم أمس الأحد تحويل مبلغ 5,029,000 خمسة ملايين وتسعة وعشرين ألف ريال من ايرادات اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين الى منظمة التحرير الفلسطينية.
أعلن ذلك المدير العام لمكاتب اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين عبدالرحيم محمود جاموس.
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ان هذا المبلغ يمثل الدفعة الخامسة من ايرادات اللجنة الشعبية الى منظمة التحرير الفلسطينية خلال العام الهجري الحالي 1420ه.
ونوه بهذه المناسبة بمواقف المملكة الثابتة والمستمرة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله في دعم ومساندة قضية الشعب الفلسطيني العادلة وما تقوم به المملكة من جهد مهم ومتواصل على كافة المستويات العربية والدولية في سبيل الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة والمشروعة حتى يتمكن من استردادها كاملة وفي مقدمتها حقه في العودة إلى وطنه وحقه في تقرير المصير وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وعبر المدير العام لمكاتب اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين باسمه شخصياً وباسم الشعب الفلسطيني وقيادته عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة الرياض ولحكومة وشعب المملكة على الدعم المتواصل والمستمر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة مادياً ومعنوياً.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.