Monday 24th January, 2000 G No. 9979جريدة الجزيرة الأثنين 18 ,شوال 1420 العدد 9979



تظليل زجاج السيارات
أعيدوا النظر فيه

عزيزتي الجزيرة:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, وبعد:
من خلال مطالعتي لجريدة الجزيرة يوم الاربعاء 13/10/1420ه العدد 9974 شد انتباهي مقال الاخ عوض سعيد آل شايع تحت عنوان اين الرقابة؟ تظليل زجاج السيارات والممارسة الغريبة.
فأنا أضم صوتي لصوت الاخ عوض آل شايع فأقول فعلا السماح بتظليل الزجاج اتاح للكثير سوء استخدامه وضرره اكثر من نفعه فاضافة الى قيام بعض الشباب الطائش بتظليل سياراتهم الصغيرة جدا ذات المقعد الواحد تعمد البعض القيام بتظليل الزجاج الامامي وهذا مشاهد كثيرا في شوارع العاصمة الرياض، اما بالنسبة لسيارات العوائل مثلا فاذا كان الهدف منه منع الناس من مشاهدة من بداخلها فأنا اقول المرأة المتحجبة التي تحترم نفسها وواثقة من نفسها ومحتشمة لا يجرؤ اي انسان ان ينظر اليها.
فكما هو معلوم للجميع بأن اضرار التظليل اكثر من نفعه فقد حصل فعلا ان سائقاً اجنبياً دهس طفلا لان السائق لا يرى من الجنب وكذلك المصائب التي تحصل بداخل السيارة من سفور وغيره مع السائق بحجة انه لا يراهم احد وغيره وغيره,,.
وخلاصة القول اقول: من وجهة نظري الخاصة يجب اعادة النظر في مسألة تظليل السيارات وحبذا لو يمنع منعا باتا وفق الله حكومة خادم الحرمين الشريفين لما فيه خدمة الاسلام والمسلمين والصلاح والله الهادي الى سواء السبيل والسلام عليكم.
عبدالعزيز محمد عبدالرحمن اليوسف

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.