Monday 24th January, 2000 G No. 9979جريدة الجزيرة الأثنين 18 ,شوال 1420 العدد 9979



استعداداً للتعاون!!
شباب الطائي يعدون كبارهم لمواجهة الرائد,,!

حائل فرحان الجارالله:
اجرى الفريق الاول بنادي الطائي مناورة تدريبية امام فريق الشباب بالنادي ضمن استعدادات الاول لمقابلة الرائد هذا الاسبوع وللثاني استعدادا لمباراته امام شباب التعاون التي ستقام عصر الجمعة القادم بحائل ضمن بطولة المملكة.
وقد انتهت هذه المناورة بفوز الفريق الاول باربعة اهداف دون مقابل سجلها بدر الراشد وحسام الدين (2) ومبارك الصقري.
واتضحت لمسات المدرب الروماني ديمتروايوان على اداء الفريق من خلال هذه المناورة من حيث سرعة التغطية في حال ارتداد الهجمة وتأمين دفاع الفريق والاعتماد في حال الهجوم على اكبر عدد ممكن من التمريرات,, وغاب عن التشكيل الاساسي لاعبا الفريق فواز القبلان وحسن الصقري وشاركا مع الرديف خلال الشوط الثاني.
وعلى الجانب الاخر فقد زج المدرب الوطني لشباب الطائي فرج الطلال بعدد من الوجوه والمواهب الصاعدة بغرض تجربتها والتي اظهرت امكانيات ممتازة.
مدافع شوربه,,!!
ومن خلال هذه المناورة لم يقدم المدافع السنغالي (دانتي انج) اي لمحات تذكر بل كان نقطة ضعف واضحة في دفاع الطائي!! واستطاع المهاجمون الشباب المرور منه بكل سهولة مما افقد مدرب الفريق اعصابه وجعله يصرخ في وجهه في اكثر من مرة,,!!
أحوال المصابين,,!!
وبدأ المدافع احمد المغربي باللف حول الملعب بعد تحسن اصابته لرفع المعدل اللياقي لديه استعدادا لعودته بينما تم وضع برنامج تأهيلي للاعب فيصل الصقري الذي كان يعاني من اصابة بعضلة الفخذ وسيستغرق هذا البرنامج اسبوعين قبل البدء بالتمارين مع الفريق وقد تحسنت اصابة المحترف التونسي حسام الدين الحاج على في مفصل القدم وشارك في المناورة ولاتزال اثار الاصابة بادية على ادائه وحركته داخل الملعب!!

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.