Wednesday 26th January, 2000 G No. 9981جريدة الجزيرة الاربعاء 19 ,شوال 1420 العدد 9981



عدد من المسئولين والمواطنين بجازان
المنطقة دائماً على موعد مع زيارات الخير ,, وهي تشهد تطورا ً مستمراً في الخدمات الصحية

عبر عدد من المسئولين والمواطنين في منطقة جازان عن مشاعر السعادة والإبتهاج بمناسبة زيارة معالي وزير الصحة الدكتور أسامة عبد المجيد شبكشي لمنطقة جازان وافتتاح بعض المشاريع الجديدة والوقوف على احتياجات المواطنين في هذه الخدمات وقالوا في كلماتهم لالجزيرة بهذه المناسبة أن المنطقة دائماً على موعد مع زيارات الخير والبركة بمقدم معاليه.
*في البداية قال يحيى سالم محفوظ مدير العلاقات العامة بالشئون الصحية بمنطقة جازان إن مشاعري كمشاعر أي مواطن في منطقة جازان تغمرني الغبطة والامتنان لهذه الزيارة الموفقة والمباركة لتفقد الجانب الصحي في منطقة جازان خاصة وأنها قد شهدت قفزات حضارية كبيرة في هذا المجال ولايسعني إلا أن أتوجه بالشكر والامتنان لمعاليه لهذه الزيارة التفقدية.
* كما تحدث بهذه المناسبة إدريس يحيى جريبي مدير المستشفى الأهلي بمحافظة ضمد فقال: لقد نال الجانب الصحي الأهلي كل اهتمام وعناية من معاليه حفظه الله ونحن هنا أبناء منطقة جازان نرحب به أجمل ترحيب في المنطقة خاصة وأنه يقوم بهذه الزيارة لتفقد المستشفيات والمراكز الصحية وتلمس احتياجات المواطنين .
* كما تحدث عوض مشبب العميس مدير مستوصف العميس بمنطقة جازان فقال: نحن على يقين بأن هذه الزيارات هي من زيارات الخير والبركة التي تعم بها الفائدة جميع أبناء المنطقة خاصة وهي لافتتاح مشاريع صحية وتفقد النواقص في هذا الجانب وحث المسئولين على بذل الجهود ومضاعفتها لتسهيل أمور المرضى والسهر على راحتهم وقد عُرِفَ عن معاليه الزيارات المتكررة لجميع مناطق المملكة لتفقد الجوانب الصحية بها وقد سبق وأن زار منطقة جازان في وقت ماضٍ.
* كما تحدث الشيخ عبده حسن حكمي رجل الأعمال بمنطقة جازان وصاحب شركة الحكمي بالمنطقة فقال: مرحباً بكم يا معالي الوزير وأنتم تزورون منطقة جازان ونرحب بكم أجمل ترحيب وأنتم تقومون بتلمس احتياجات أبناء منطقة جازان في الجوانب الصحية وذلك انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله.
والجانب الصحي من الجوانب الحيوية التي نالت اهتماماً كبيراً وعناية فائقة حتى وصلت الخدمات العلاجية إلى جميع القرى والهجر بمنطقة جازان ولله الحمد والمنة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق جازان

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.