Wednesday 26th January, 2000 G No. 9981جريدة الجزيرة الاربعاء 19 ,شوال 1420 العدد 9981



بمتابعة سمو الأمير سلطان بن سلمان
جمعية الأطفال المعوقين أكملت استعداداتها للمشاركة في الجنادرية

* الرياض عمر اللحيان
تشارك جمعية الاطفال المعوقين بجناح خاص في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الخامس عشر والذي تنطلق فعالياته يوم الاربعاء القادم في الجنادرية, وقال مدير عام الجمعية عوض الغامدي ان مشاركة الجمعية هذا العام وهي الثامنة على التوالي ستكون مميزة حيث تم اعداد برنامج متكامل يعكس نشاطات الجمعية ويواكب مناسبة اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية.
واشار الغامدي الى ان جناح الجمعية يستقطب اهتمام الزوار بما يقدمه من شرح عن اهداف الجمعية وانشطتها المختلفة من خلال ما يوزع من مطبوعات وما يعرض من صور ومجسمات عن انشطة الجمعية المختلفة والتي من خلالها تتعدى لقضية الاعاقة وقاية وعلاجاً في اطار شمولية أدائها.
واوضح الغامدي ان هذه المشاركة تأتي بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة الجمعية والذي يحرص دائماً على تواجد الجمعية ومشاركتها في التظاهرات الثقافية والمناسبات الاقتصادية والاجتماعية بهدف الوصول الى اكبر قاعدة ممكنة من الجماهير مما يساهم في التعريف بالجمعية واهدافها وما تقوم به من انشطة لخدمة الاطفال المعوقين.
من جانبه قال الدكتور عبد العزيز بن علي المقوشي مساعد مدير عام الجمعية ان الجمعية تحرص سنوياً على المشاركة بمهرجان الجنادرية الذي يعتبر واجهة اعلامية وثقافية لها اهميتها وحضورها الفاعل من خلال الاهتمام الاعلامي والحضور الجماهيري الكبير وذلك بهدف تعريف الزوار على الخدمات التي تقدمها الجمعية للاطفال المعوقين مشيراً الى ان جناح الجمعية يستقطب سنوياً عشرات الآلاف من الزوار.
وأكد المقوشي على ان مشاركة الجمعية هذا العام ستكون اكثر تميزاً وفاعلية بما يتناسب واختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية حيث سيتم تفعيل الدور الثقافي التوعوي الذي تقوم به الجمعية الى جانب دورها الانساني في خدمة الاطفال المعوقين ورعايتهم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق جازان

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.