Saturday 29th January, 2000 G No. 9984جريدة الجزيرة السبت 22 ,شوال 1420 العدد 9984



أمام القارة
مضر حقق فوزاً ثميناً ضمن له البقاء

* الاحساء عبداللطيف المحيسن
أبعد فريق مضر نفسه من شبح الهبوط بعد فوزه المستحق على فريق القارة بنتيجة هدف دون مقابل وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن دوري الدرجة الثانية.
وقد جاء الشوط الأول بسيطرة فريق مضر على مجريات المباراة منذ البداية ففي د 23 ومن كرة ثابتة للاعب عبدالعزيز الجنيني تصل اليه ينفرد بالمرمى ويسدد كرة ارضية تمر من جوار القائم ليحاول القارة ايقاف اندفاع هجوم مضر المتحمس ويبادله الهجمات.
بعدها يواصل فريق مضر هجماته حتى د 39 لتثمر عن الهدف الوحيد في المباراة عندما وصلت كرة للمتمركز حسين بوشاهين داخل المنطقة يسددها قوية من فوق الحارس سامي الخواصر كهدف لصالح فريقه، لينتهي هذا الشوط بتقدم مضر بهدف دون مقابل.
وفي الشوط الثاني حاول القارة البحث عن هدف التعادل إلا ان عدم تمركز اللاعبين في الملعب والتمريرات الخاطئة ساعدا مضر في مباغتة القارة بالهجمات ومنها في د 20 عندما قاد حسين بوشاهين كرة من منتصف الملعب يسددها قوية استطاع سامي الخواصر حارس مرمى القارة من ابعادها عن المرمى.
وقد حاول مدرب فريق القارة إجراء عدد من التغييرات بتعزيز الوسط فأخرج عباس القافلي وأوقف العلي وادخل بدلا منهما واصل الحيز وبسام الموسى اللذين شكلا خطورة على مرمى مضر ومنها في د 35 عندما سدد واصل الحيز كرة من خطأ قريب من المرمى استطاع صالح ال درويش من الامساك بها,
القارة حاول البحث عن التعادل إلا ان مضر اعتمد على الهجمات المرتدة في هذا الشوط لتنتهي المباراة بفوز فريق مضر على القارة بهدف دون مقابل,قاد المباراة وبكل اقتدار خالد اليامي وساعده مضر الغامدي ومعتوق المالكي وحكما رابعا ناصر المظفر وسعد ربيعة مراقبا للمباراة.


رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.