Sunday 6th February, 2000 G No. 9992جريدة الجزيرة الأحد 30 ,شوال 1420 العدد 9992



بعد الفوز على سدوس
رئيس النصر يهاجم التحكيم وينتقد لاعبيه والمدرب يؤكد أن الفوز سيريح الفريق!

* كتب طارق العبودي
وجه سمو رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن سؤالاً الى لجنة الحكام قائلاً: الى متى يالجنة الحكام تستمر هذه المهازل ضد فريق النصر؟!
جاء هذا التساؤل فور نهاية مباراة النصر وسدوس التي كسبها النصر بصعوبة بالغة بهدف يتيم.
وأضاف الأمير فيصل بن عبدالرحمن ان عويضه منصور حكم المباراة استفز جميع لاعبي النصر وجماهيرهم منذ بداية المباراة وبطريقة غريبة جداً واذا ما استمر الوضع كما ئهو عليه الآن فإن فريقي سيصبح في خطر!!.
وحول مستوى النصر في المباراة قال: لم يقدم لاعبونا ماكنا نأمله منهم لكن أهم شيء حصولنا على النقاط الثلاث و تطرق سموه في حديثه الى اللاعب فهد المهلل الذي خرج أمام الاهلي مصاباً وقال انه لاعب كبير وآمل إلا تدخل هذه الإصابة الاحباط الى نفسه مشيراً في الوقت ذاته الى ان الادارة النصراوية قررت صرف جميع مكافآت اللاعب حتى نهاية الموسم.
وأشاد رئيس النصر ببادرة سمو الأمير محمد العبد الله الفيصل الذي تكفل بعلاج اللاعب وقال هذه بادرة ليست غريبة على الأمير محمد ولكن النصر سيعالج اللاعب كما يفعل مع جميع لاعبي النصر.
كما أبدى اليوغسلافي ميلان زيفادينوفيتش مدرب فريق النصر الكروي سعادته البالغة بتجاوز سدوس وحصول فريقه على ثلاث نقاط جديدة.
وقال عقب نهاية المباراة التي كسبها النصر 1/صفر أهم شيء في مباريات الدوري هو النقاط وفيما عدا ذلك لاشيء يهمني لذلك والكلام لميلان ألعب كل مباراة بالطريقة التي أرى انها ستفيدني وتجلب لي النقاط.
وأضاف مدرب النصر: كسبت من خلال مباراة سدوس شيئاً اضافياً وهو العامل النفسي حيث ان هذا الفوز سيجعل اللاعبين في راحة نفسية قبل المباريات المقبلة.
وحول مستوى النصر في المباراة قال: أنا ألعب بغياب موسى صايب وأحمد بهجا ومحيسن وماطر واذا عادوا ستشاهدون النصر الحقيقي لآن كل هؤلاء لهم تأثيرهم وثقلهم.
وعن عدم استقراره على تشكيل واحد أثناء المباريات اكتفى بقوله: أنا دائماً ابحث عن الأفضل اضافة الى انني اهدف من كثرة التبديلات الى إراحة اللاعبين وابعادهم عن أي شيء يرهقهم,ورفض ميلان في نهاية حديثه التعليق على موضوع ايقاف الهريفي من قبل ادارة النادي وقال: هذا ليس من اختصاصي.
عن الطبعة الثالثة أمس

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved