Monday 7th February, 2000 G No. 9993جريدة الجزيرة الأثنين 1 ,ذو القعدة 1420 العدد 9993



عقب افتتاح مكتب خاص لخدمات المتقاعدين بجوازات الطائف
المتقاعدون لـ الجزيرة : نتطلع لمشاهدة مكاتب لخدمات المتقاعدين بالوزارات والإدارات والمصالح الحكومية

* الطائف عليان آل سعدان
عبر عدد من المتقاعدين بالطائف عن عميق شكرهم وتقديرهم لجوازات الطائف على البادرة الجديدة التي تقدر عطاءات المتقاعدين من كبار السن بفتح مكتب خاص بهم لانهاء اجراءاتهم بكل يسر وسهولة.
ووصف المتقاعد سالم الحميدي هذا الاجراء قائلا: ان هذه البادرة من جوازات الطائف تمثل سابقة ايجابية يجب ان تقتدي بها جميع الادارات والمصالح الحكومية في عموم مناطق المملكة فالموظفون المتقاعدون الذين خدموا الوطن واعطوه عصارة جهدهم واعمارهم يمثل هذا الاجراء بادرة طيبة تخلد في النفوس وتكريما دائما للمتقاعدين.
وقال المتقاعد هلال محمد النفيعي لقد شعرت في حقيقة الامر انني ما زلت على رأس عملي الوظيفي بهذه الخطوة الايجابية التي بدأت بها جوازات محافظة الطائف عندما دخلت جوازات الطائف ووجدت مكتبا خاصا بالمتقاعدين يقوم باستقبالهم موظفون من الجوازات وخصص لهم استراحة خاصة داخل المكتب واستلام معاملات المتقاعدين والقيام باكمال تلك الاجراءات من قبل موظف الجوازات وتسليم المتقاعدين معاملاتهم منتهية وجاهزة دون ان يتكبد المتقاعدون عناء التنقل بين اقسام الجوازات او الانتظار، ولا يسعني سوى تقديم الشكر والتقدير لسعادة مدير جوازات الطائف العميد سعيد بن احمد الغامدي على تلك البادرة الايجابية الهامة التي سيكون لها اثرها الكبير في نفوس المتقاعدين بالطائف.
وعبر خضر بن جابر السيالي من جانبه عن فرحته بهذا الحدث الذي بدأت به جوازات الطائف لخدمة المتقاعدين بافتتاح مكتب خاص بالمتقاعدين يتولى القيام بمعاملاتهم وانهاء اجراءاتهم الخاصة بهم سواء المتعلقة بالمتقاعدين بصورة شخصية او بالسائقين او الخدم العاملين لديهم.
ووصف المتقاعد سليمان حمدان الحميدي الخطوة التي اقدمت عليها جوازات الطائف بافتتاح مكتب خاص للمتقاعدين بانها تمثل نموذجا كبيرا يجب الاستفادة منه على كافة الادارات والمصالح الحكومية بمحافظة الطائف وكافة مدن المملكة ومحافظاتها بصورة عامة.
واكد ان المتقاعدين بدون شك يستحقون مثل هذه اللفتة الكريمة من جوازات الطائف التي تأتي تقديرا للمتقاعدين الذين قدموا خلال فترات عملهم عصارة جهدهم لخدمة دينهم ثم مليكهم والوطن, وكل ما اتمناه مستقبلا ان نشاهد مثل تلك المكاتب لخدمات المتقاعدين في كل الادارات والمصالح الحكومية في عموم مناطق المملكة ويتمنى ايضا ان تمتد مثل تلك الخدمات للوزارات الاخرى بصورة عامة, ونتطلع الى المسؤولين التوجيه الى تحقيق ذلك لان ذلك يمثل عملا اضافيا لتكريم المتقاعدين بصورة عامة.
من جانبه اكد مدير جوازات الطائف العميد سعيد الغامدي ان افتتاح مكتب خدمات المتقاعدين بجوازات الطائف سيكون نواة مستقبلا لافتتاح قسم متكامل يستطيع مستقبلا ان يستقبل اكبر عدد ممكن من المتقاعدين وتقديم افضل واسرع الخدمات اللازمة المتعلقة بالمتقاعدين او من يعولونهم شرعا او حتى الاجراءات المتعلقة بالعاملين لديهم من سائقين او خدم.
واكد مدير الجوازات ضرورة وجود المتقاعد شخصيا سواء كان من منسوبي الجوازات او الادارات والمصالح الحكومية الاخرى، موضحا انه تم تدعيم المكتب الحالي بكل الامكانيات وتجهيز استراحة داخلية بالمكتب لانتظار المتقاعدين حتى يتمكن موظف الجوازات من انهاء كل اجراءاته بكل يسر وسهولة.
ووصف هذا العمل انه اقل ما يمكن تقديمه للمتقاعدين الذين سبقونا في خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم في مختلف المجالات وفي جميع الاجهزة والادارات والمصالح الحكومية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved