Monday 7th February, 2000 G No. 9993جريدة الجزيرة الأثنين 1 ,ذو القعدة 1420 العدد 9993



قدمها الأمير محمد بن فهد
مليونا ريال لمركز مشاعل الخير بالشرقية

* الدمام مكتب الجزيرة
قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس ادارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية مبلغا وقدره مليونا ريال تبرعا من سموه الكريم لمركز الاميرة جواهر بنت نايف لمشاعل الخير الذي تنفذه الجمعية.
أعلن ذلك سعادة الدكتور عبدالله بن حسين القاضي امين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية، وقال ان هذا التبرع الكريم من سمو امير المنطقة الشرقية ليس جديدا على سموه حيث تعودت كافة المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية بالمنطقة على تلقي الدعم السخي والتوجيه السديد والمتابعة المستمرة من لدن سموه الكريم حفظه الله إيمانا من سموه بالمساهمة الخيرية الفعالة المتوقعة لهذا المركز الخيري الذي سيعود نفعه بمشيئة الله تعالى على ابناء هذه المنطقة العزيزة.
وأعرب امين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية بهذه المناسبة عن بالغ شكره وعظيم تقديره لسمو امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما تلقاه الجمعية وكافة مشاريعها الخيرية من قبل سموهما الكريمين حفظهما الله من دعم مادي ومعنوي مكنها ويُمكّنها بحمد الله وتوفيقه من اداء عملها بكل يسر وسهولة.
وأوضح الامين العام بأن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس ادارة الجمعية قام مؤخراً بتوقيع عقد تنفيذ المخططات الهندسية لمركز الاميرة جواهر لمشاعل الخير بالدمام مع احد المكاتب الهندسية الوطنية بالمنطقة بتكلفة قدرها 425,000 ريال.
وبين سعادته بأن مركز الاميرة جواهر لمشاعل الخير يتألف من مركز للتأهيل الشامل ورياض للاطفال وصالة للافراح وناد صحي ودار ايوائية ومحلات تجارية وادارة اقليمية للمركز، وتبلغ المساحة الاجمالية للارض التي سيقام عليها المركز 12,740 متر مربع في مخطط 149/1 بمدينة الدمام.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved