Friday 11th February, 2000 G No. 9997جريدة الجزيرة الجمعة 5 ,ذو القعدة 1420 العدد 9997



بمشاركة الشاعر المصري سيد حجاب وضمن أمسيات الجنادرية
المريخي واليامي والشمراني ورده السفياني يحيون الأمسية الشعرية الشعبية الثانية مساء اليوم

* الجنادرية - عبدالله هزاع
تقام مساء اليوم بقاعة الملك فيصل في فندق الانتركونتننتال الرياض ثاني الأمسيات الشعرية الشعبية التي ينظمها مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة,, ويشارك في إحياء الأمسية كل من الشعراء خالد المريخي، عبدالله عبيان اليامي، مساعد الشمراني، رده السفياني والشاعر المصري سيد حجاب ويدير الأمسية الزميل الإعلامي سلامة الزيد وتعتبر هذه الأسماء الشابة من ألمع نجوم الساحة التي فرضت حضورها الشعري عبر وسائل الإعلام لما تمتلكه من قريحة شعرية رائعة.
- فالشاعر خالد المريخي وصف هذه الأمسية بأنها أمسية العمر وهو ينتظرها من أعوام ووعد الجمهور بأنه سيقدم هذه الأمسية بشكل مختلف وسيكون نصيبها الجديد من أشعاره,, وأضاف أنه سيتم توزيع ديوانه المطبوع الأول (ديوان خالد المريخي) قبيل الأمسية وسيواكب التوزيع حفلة توقيع إهداءات خاصة لجمهوره.
- أما الشاعر عبدالله عبيان اليامي فقد اعتبر مشاركته مع مثقفين وأدباء وشعراء عرب مصدر فخر وعزة خاصة في التظاهرة الثقافية المهمة.
وأوضح أنه استعد لهذه الأمسية بمجموعة من النصوص الشعرية الجديدة.
- مساعد الشمراني شاعر وصحفي معروف جاء اختياره بعد مشوار طويل مع الشعر,, وله ديوان صوتي وهو اسم لامع وإعلامي ناجح,, وقد أعد ما يليق بهذه المناسبة.
- رده السفياني من الشعراء الشباب في المنطقة الغربية له حضوره الملموس والجيد في ساحة الشعر الشعبي يتوقع له البروز هذه الليلة.
- أما الشاعر والضيف العزيز من جمهورية مصر العربية,, فهو شاعر معروف في مصر وله جماهيره العريضة في الوطن العربي,, هذه الليلة يحمل قصائد حب وأشعار جميلة سينثرها الليلة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

الجنادرية 15

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved