Friday 11th February, 2000 G No. 9997جريدة الجزيرة الجمعة 5 ,ذو القعدة 1420 العدد 9997



خلال زيارته لفرع الجامعة بالقصيم
الأمير فيصل بن بندر التقى بمعالي مدير جامعة الملك سعود

* الرياض عمر اللحيان
استقبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل وقد تم خلال هذااللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بفرع الجامعة بالقصيم حيث اطلع سموه على خطة الجامعة المستقبلية للفرع بمختلف الكليات.
وكان معالي مدير الجامعة قد قام بزيارة لفرع الجامعة بالقصيم حيث التقى بأعضاء هيئة التدريس وتمت مناقشة عدد من الامور ذات العلاقة بشؤون الجامعة كما اجتمع بمجلس كلية الاقتصاد والادارة واطلع على المنهجية المقترحة لاقسام الكلية واستمع الى عرض عن تجربة وحدة الارشاد والتوجيه بالكلية كما زار الفصول الدراسية واستمع الى الطلاب واجاب على عدد من استفساراتهم.
كما قام د, الفيصل بزيارة لكلية العلوم واستمع الى شرح مفصل من عميد الكلية عنها وقام بجولة على الكلية شملت الفصول الدراسية ومعامل الحاسب الالي الحديثةومعامل مقررات الفيزياء.
كذلك زار كلية الزراعة والطب البيطري واجتمع بمجلس الكلية وزار المستشفى البيطري كما قام بزيارة لعمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب واطلع على التنظيمات الخاصة بالعمادة وما استحدث من برامج وأجهزة آلية لاعمال التسجيل.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

الجنادرية 15

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved