Friday 11th February, 2000 G No. 9997جريدة الجزيرة الجمعة 5 ,ذو القعدة 1420 العدد 9997



فيوتشر شيب تفتتح أول مراكزها بالشرق الأوسط في الرياض

* الرياض - نوافذ الجزيرة التسويقية
مراكز فيوتشر شيب نمت على مدى 25 عاماً من قبل المهتمين بجمال المرأة في الولايات المتحدة وأوروبا إذ يوجد الآن أكثر من 178 مركزاً حول العالم.
وقد استفاد من هذه المراكز الكثير من مشاهير العالم وهي تفتخر بتقديم هذه الخدمات لأول مرة في الشرق الأوسط حيث تم افتتاح أول المراكز العلاجية في قلب العاصمة السعودية الرياض.
وتقدم هذه المراكز خدمات مميزة حيث يقدم قسم التجميل الطبي غير الجراحي العلاج المميز للسلوليت وهو عدم استواء سطح الجلد نتيجة تغيرات وتفاعلات فسيولوجية وكيميائية معقدة نتيجة التغيرات الهرمونية، وعدم الانتظار في النظام الغذائي والحياتي الصحي وأنه نتيجة لمعرفة المختصين بهذه المراكز بأسباب السلوليت المتعددة تجعلهم ينفردون بعلاج مميز, يستخدم هذا العلاج تكنولوجيا متميزة تنفرد بها فيوتشر شيب في العالم كله, إن الجهاز الخاص لعلاج السلوليت يزيل السلوليت في عدد محدد من الجلسات يتم تحديده بعد تقييم الحالة وباستخدام جهاز خاص تنفرد به المراكز للفحص، كل هذا والشخص في غاية الراحة والاسترخاء.
وللمراكز أسلوب فريد ومميز ننفرد به ونثق في نتائجه الباهرة, لقد قام المختصون بهذه المراكز بدراسة كافة الأسباب التي تؤدي لصعوبة التخلص من الوزن الزائد وبمساعدة الأبحاث العلمية التي تم اجراؤها من قبل فريقنا العلمي في الولايات المتحدة وبلجيكا وبريطانيا تم تطوير هذا الأسلوب الناجح للتخسيس وبفعالية.
وهناك الأسلوب المميز لشد ترهلات البطن ،الصدر والذراعين والساقين بدون جراحة:
هذا الأسلوب الفريد ذو النتائج المميزة يتوفر الآن في فيوتشر شيب ويمكن ملاحظة النتائج بعد عدد محدود من المعالجات ذلك أن كل 30 دقيقة من العلاج تعادل 3 ساعات من التمارين الرياضية الشاقة, كل ذلك والشخص بمنتهى الاسترخاء والراحة ويتم تقييم الحالة لتحديد قابليتها للعلاج أثناء الاستشارة الأولية.
ولفيوتشر شيب أسلوب مميز وفريد لتنعيم وتنقية البشرة يمثل أحدث ما توصلت له تكنولوجيا العناية بالجمال ويمكن لهذا الأسلوب حل الكثير من المشاكل.
ولفيوتشر شيب كذلك مفهوم متطور لعلاج الأوردة السطحية يعتمد على مفهوم علمي طورته ناسا الأمريكية وذلك لمساعدة الرواد على تجنب انتفاخ الساقين أو ظهور الأوردة في ظروف انعدام الوزن.
ويعمل الجهاز المبرمج بكمبيوتر خاص لهذا الغرض على تحسين الدورة الدموية عن طريق مساج خاص مما يؤدي لاختفاء الأوردة السطحية.
هذا إلى جانب العلاج المميز لشد الوجه وتقشير البشرة بأسلوب فيوتشر شيب الخاص, وتشكيل الوجه والشفتين بدون جراحة, والجراحة التجميلية لدى فيوتشر شيب تتم على يد خبرة فرنسية مميزة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

الجنادرية 15

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved