Friday 11th February, 2000 G No. 9997جريدة الجزيرة الجمعة 5 ,ذو القعدة 1420 العدد 9997



الهلال ضمن التأهل والشرطة ينتظر خسارة بيروزي
الزعيم يسعى للصدارة ويحدد من يرافقه للنهائيات

تختتم اليوم منافسات الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية التاسعة عشرة مربع غرب آسيا بمباراتين في غاية الأهمية ستحدد نتيجتهما الفريق الثاني الذي سيرافق الهلال إلى النهائيات بعد أن باتت الفرصة متاحة أمام فريقي بيروزي والشرطة,, وإن كان بيروزي هو الاقرب لمرافقة الهلال.
المباراة الأولى ستجمع الشرطة وآرتيش عند الساعة 6,30 مساءً فيما ستجمع المباراة الثانية فريقي الهلال وبيروزي عند الساعة 8,30.
الهلال x بيروزي
لقاء القوة والاثارة والصدارة يجمع الفريقين في درة الملاعب الساعة 8,30 وهو لقاء يهم بيروزي الايراني اكثر من الهلال الذي ضمن التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراتي اليوم,, لذلك سيلعب الايرانيون بشعار الفوز ولاشيء غيره وإن كان التعادل يكفيهم للتأهل لكن لاعبيه حريصون تماماً على ان يكون تأهلهم بالمركز الأول.
يدخل الهلال الذي يلعب وسط جمهوره وبنفسيات مرتاحة وهويتصدر الفرق ب6 نقاط ومعه بطاقة التأهل الاولى التي حصل عليها إثر فوزين متتاليين على آرتيش 2/0 والشرطة 1/0 وسيسعى لاعبوه بقيادة مدربهم يوردا نسكو إلى تتويج هذا التأهل بالحصول على المركز الأول والذي باتوا على مقربة منه إذ يكفيهم التعادل ليرتفع الرصيد الى 7 نقاط يضمنون بها المركز الاول بلامنافس.
فيمايدخل فريق بيروزي وبحوزته 4 نقاط يحتل بها المركز الثاني ويحدوه امل كبير في تجاوز الهلال او على الاقل التعادل معه ليضمنوا خطف البطاقة الثانية.
المباراة تعد بكل المقاييس اقوى مباريات التصفيات كونها تجمع افضل فريقين فنياً واكثرها نجوماً وخبرة في مثل هذه المنافسات لذلك ستكون الجماهير على موعد مع سهرة رياضية ممتعة.
الشرطة x آرتيش:
بشعار الفوز ولاشيء غيره يخوض فريق الشرطة مباراته الاخيرة في التصفيات عند الساعة 6,30 مساء اليوم حتى يبقى في دائرة المنافسة منتظراً ماستؤول إليه نتيجة مباراة الهلال وبيروزي والتي ينظر لها العراقيون بعين الاهتمام ويتمنون خسارة الفريق الايراني حتى يتأهلوا بفارق الأهداف أو على الأقل تحسم القرعة أمر تأهل اي منهما.
للشرطة نقطة واحده فقط اثر تعادلهم الافتتاحي مع بيروزي بلا أهداف وليس امامهم إلا الفوز والفوز فقط فاي نتيجة أخرى ستخرجهم نهائياً من المنافسة.
أما آرتيش, ليس له رصيد من النقاط بعد أن خسر من الهلال 0/2 ومن بيروزي 0/1 وسيكون كل همه تقديم مستوى مشرف يؤكد علو مستواه, وسيلعب الفريق الكازيخي باعصاب هادئة ودون ضغوط بعد ان فقد كل آماله في المنافسة.
باختصار شديد,, ليس امام الشرطة الا الفوز كي يرفع رصيده الى 4 نقاط بشرط أن يخسر بيروزي (4نقاط) أمام الهلال.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

الجنادرية 15

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved