Friday 11th February, 2000 G No. 9997جريدة الجزيرة الجمعة 5 ,ذو القعدة 1420 العدد 9997



في الأسبوع التاسع عشر لممتاز الطائرة
الهلال والنصر أبرز المباريات وخمسة لقاءات في الأولى

**كتب محمد الحناكي
تنطلق منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة لاسبوعه التاسع عشر ب6 لقاءات سوف تغير من ملامح فرق الدوري في حين تعود المنافسة من جديد الى فرق الدوري في اسبوعه ال 15 ليمنح المتصدر التعاون فرصة للتقدم نحو معانقة الاضواء وليؤكد صعوده لفرق الدوري الممتاز,, اما لقاءات الدوري الممتاز فيأتي لقاء الهلال والنصر على قائمة اهم اللقاءات ويقام في الرابعة عصراً وهي على النحو التالي:
الهلالx النصر
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدرعية في لقاء يشهد تنافساً بالاسماء كون الفريق الهلالي يتمتع لاعبوه بامكانات فنية هائلة تفوق الجانب النصراوي في ظل غياب العديد من لاعبيه لظروف غامضة!!,, يقود اللقاء يعقوب السبت حكماً أول، خالد الاحمد حكماً ثانياً والدولي عبدالعزيز السبهان مسجلاً في حين يراقبها فنياً مقرر لجنة الحكام الرئيسية الحكم الدولي جوفان الجوفان.
الأهلي x الصفا
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بجدة في لقاء تميل كفته لصالح الاهلي وصيف المتصدر الهلال,, يقود اللقاء علي البيشي حكماً اول والعالمي عبدالله الخليفي حكماً ثانياً والمنصوري مسجلاً في حين يراقبها فنياً عضو اللجنة الرئيسية الدولي صالح محفوظ.
النهضة x الاتحاد
يلتقي الفريقان على صالة نادي النهضة بالدمام,, يقود اللقاء محمد حسن حكماً اول والدولي كامل الزاهر حكماً ثانياً والبريك مسجلاً.
الأخدود x الخويلدية
يلتقي الفريقان على صالة المركز الرياضي بنجران,, يقود اللقاء حمد الفواز حكماً اول وابراهيم العاصم حكماً ثانياً وعلى مقبول مسجلاً.
المحيط x هجر
يلتقي الفريقان على صالة نادي الخليج بسيهات في الساعة 5,30,, يقود اللقاء احمد الغامدي حكماً أول والدولي ناصر المهنا حكماً ثانياً ومحمد التميمي مسجلاً.
اما لقاءات دوري الدرجة الاولى فهي على النحو التالي:
السلميةxالشرق الخرج
الدرعيةxالطرف الرياض
الشروقxالترجي الاحساء
الحزمxالتعاون الرس
السلامxالخليج الخبر

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

الجنادرية 15

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved