Friday 11th February, 2000 G No. 9997جريدة الجزيرة الجمعة 5 ,ذو القعدة 1420 العدد 9997



معلومات خاصة عن الرياضة المجرية

عمل في الماضي العديد من مدربي كرة القدم المجريين في المملكة العربية السعودية, فخلال السبعينيات عمل في التدريب بالمملكة اللاعب المجري المشهور بوشكاش، الذي سبق أن قام بتدريب النادي الأهلي المصري, وخلال التسعينات عمل في نفس المجل كل من كالمان ميسوي، ديجو نوفاك، بيرتلان بيشكي، شاندر أقيرفاري واشتفان بيتشو.
وخلال السنوات الأخيرة زار أكثر من مائة رياضي سعودي جمهورية المجر لإقامة معسكرات تدريبية مثلوا ألعاب القوى وتنس الطاولة والمبارزة وكرة اليد وكرة الماء، وقد عادوا بانطباعات جيدة من تلك الزيارة, والمعروف أن فريق كرة القدم المجري في الخمسينيات كان من أفضل الفرق الأوربية,وحاليا لدى المجر فرق قوية في كرة الماء وكرة اليد والمبارزة.
وسيقوم وزير الشباب والرياضة المجري اثناء زيارته للمملكة بالتوقيع على اتفاقية التعاون في مجال الشباب والرياضة بين جمهورية المجر والمملكة العربية السعودية.
وتتجه المجر الآن نحو تطوير وتحديث ملاعب كرة القدم وساحات وصالات الانشطة الرياضية الأخرى، وتتطلع لمساهمة المستثمرين السعوديين في هذا المجال, ومن هذا المنطلق سوف يجتمع الوزير المجري برجال الأعمال السعوديين المهتمين بالاستثمار في المجالات الرياضية وذلك بالغرفة التجارية بالرياض يوم 14 فبراير عند الساعة العاشرة صباحا.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

الجنادرية 15

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved