Saturday 12th February, 2000 G No. 9998جريدة الجزيرة السبت 6 ,ذو القعدة 1420 العدد 9998



مشاركة أكوليد في فعاليات اجتماع رؤساء ومديري الشركات العربية المشتركة
قدمت ورقة عمل عن إنجازاتها الاقتصادية وتدريب الكوادر الوطنية

* الرياض الجزيرة
شاركت أكوليد في اجتماع رؤساء ومديري الشركات العربية المشتركة الذي عقد بالمملكة الأردنية الهاشمية عمان وشارك فيه ممثلون من عشر شركات عربية حيث تناول التعريف المتبادل فيما بين هذه الشركات والتعرف على أنشطة بعضها البعض واستخلاص تجاربها واستكشاف محاور التعاون ومجالاته المتاحة بينها والاتفاق على آلية عمل للتنسيق فيما بينها.
وقد تقدمت الشركة بورقة عمل تضمنت الإنجازات والتخطيط المستقبلي لها مبرزة دورها في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية العربية الشاملة والذي تجسد في إقامتها مشاريع البنية الرئيسية ومشاريع مستلزمات ومدخلات الإنتاج المختلفة ومن ثم مشاريع المنتجات النهائية وما يتبع ذلك من مشاريع خدمية ومن ثم مساهمة الشركة العربية في رفد الأسواق العربية بالعديد من السلع الغذائية ذات الجودة العالية.
وقد نال الدور الرائد والمميز للوحدة الاستشارية للدراسات الفنية والاقتصادية التابعة للشركة وما تقدمه من خدمات لمختلف القطاعات الاستثمارية في الدول العربية المختلفة تقدير المجتمعين كونها بيتاً عربياً متخصصاً يعتمد على الخبرات العربية وما ينطوي عليه ذلك من إدراك وفهم ووعي بالتغيرات البيئية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية المرتبطة بالاستثمار العربي.
كما كان للدور الرائد للشركة العربية الأثر المباشر في إعداد وتدريب الكوادر العربية تدريباً عملياً وعلمياً متكاملاً في شتى التخصصات المختلفة بالإنتاج والتصنيع والتحاق عدد من هذه الكوادر بمشاريع مماثلة في عدد من الدول العربية مثل تحتذى به الفعاليات المماثلة.
ونتيجة للخبرات المميزة التي اكتسبتها الشركة العربية في مجالات الإنتاج والتصنيع في المجالات الزراعية والصناعية المختلفة على مدى العقدين المنصرمين فقد أبدى عدد من الشركات الممثلة في هذا الاجتماع رغبتها في التعاون المشترك مع الشركة العربية في مجال تنمية الثروة الحيوانية بمجالاتها المختلفة,

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

استطلاع

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved