Sunday 13th February, 2000 G No. 9999الطبعة الاولى الأحد 7 ,ذو القعدة 1420 العدد 9999



الأمير متعب بن عبدالله لـ الجزيرة
مستعدون لتقبل أي انتقادات أو ملاحظات عن المهرجان

ادلى الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بتصريح للإعلاميين، ففي رده على سؤال لالجزيرة حول ما تم حيال تخصيص أيام لزيارة العوائل للجنادرية أمام رغبة معظم المواطنين في ذلك قال سموه: ان هذا الموضوع سيتم دراسته قريبا مع علماء الدين للتعرف على سلبياته وايجابياته ومن ثم اقراره او عدمه.
وقال سموه انه سيتم تبادل وجهات النظر حول هذا الموضوع من الجانبين.
وفي رده على سؤال آخر لالجزيرة حول تقييم سموه لمهرجان هذا العام قال الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز: أنا لا استطيع ان أُقيِّم وانما نترك ذلك لكم,, ونحن نتقبل دائما اي انتقادات او ملاحظات على المهرجان.
وحول تمديد فترة المهرجان لهذا العام قال سموه: لا اعتقد انه سيتم تمديد فترة المهرجان لهذا العام وان كان هناك امر كهذا سيتم الإعلان عنه مسبقا.
وحول تقييمه للمسابقة السابعة للقرآن الكريم قال سموه: شرف لي ولجميع من يعمل بالجنادرية ان نقوم بخدمة هذا الدين عن طريق القرآن الكريم، وهو دين يصل الى كل مكان والحمد لله الذي شرفني وزملائي بأمر من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بأن يتضمن المهرجان في كل عام مسابقة للقرآن الكريم.
واكد سموه ان مشاهدة هذا الكم الكبير من المشاركين بالمسابقة امر يبعث السعادة مستشهدا بتضاعف عدد المشاركين حيث كان عددهم منذ اربع سنوات 60 طالبا واليوم تضاعف وبلغ عدد المشاركين 260 مشاركا مؤملا سموه ان يتضاعف اعدادهم في الاعوام القادمة.
وعن النشاط النسائي قال سموه: ان ذلك من ابرز المواضيع لدينا ودائما اقول نحن مقصرون في هذا الجانب,, لكن ضيق الوقت للمهرجان لا يتيح لنا زيادة الانشطة,, ونأمل ان تحقق المواضيع التي طرحت هذا العام خلال المهرجان النجاح.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved