Monday 14th February, 2000 G No. 10000الطبعة الاولى الأثنين 8 ,ذو القعدة 1420 العدد 10000



الهلال والاتحاد في قمة ممتاز الطائرة اليوم

**كتب محمد الحناكي
تقام اليوم 6 لقاءات ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر للدور الممتاز للكرة الطائرة ويأتي لقاء الهلال والاتحاد كأهم لقاءات الأسبوع وهي على النحو التالي:
الاتحادxالهلال
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بجدة في الساعة 6,30 مساء في لقاء سيمنح الهلال استمرارية صدارته للفرق برصيد 32 نقطة بعد الاهلي بفارق الاشواط,, يقود اللقاء امين الطريفي حكماً اول وناصر المهنا حكماً ثانياً واحمد الغامدي مسجلاً في حين يراقبها فنياً الدولي صالح محفوظ.
النصرxالهداية
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدرعية في 6,15,, يقود اللقاء فهد الطويل حكماً اول وعبدالله الرشيد حكماً ثانياً والدولي محمد الكثيري مسجلاً في حين يراقبها فنياً رئيس لجنة الحكام الرئيسية عبدالله الخليفي.
الخويلدية x الأهلي
يلتقي الفريقان على صالة نادي الخليج بسيهات في الرابعة عصراً,, يقود اللقاء سمير الراجح حكماً اول والدولي كامل الزاهر حكماً ثانياً ومحمد الاجاجي مسجلاً.
النهضة x هجر
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدمام في السادسة مساء,, يقود اللقاء منصور ال حسن حكماً اول وعبداللطيف العتيق حكماً ثانياً والدولي صديق جمال الليل مسجلاً.
الأخدود x الرياض
يلتقي الفريقان على صالة المركز الرياضي بنجران في الرابعة عصراً,, يقود اللقاء جريب حكماً اول وعلي مقبول حكماً ثانياً وجابر مسجلاً.
الصفاxالمحيط
يلتقي الفريقان على صالة نادي الخليج بسيهات في ال 6مساء,, يقود اللقاء سامي الخضير حكماً أول ويعقوب حكماً ثانياً والدولي وليد العثمان مسجلاً

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved