Monday 14th February, 2000 G No. 10000الطبعة الاولى الأثنين 8 ,ذو القعدة 1420 العدد 10000



فواصل

* استحق النجم السعودي الشاب هادي شريفي اللقب الذي حصل عليه باختياره افضل لاعب عربي في بطولة العالم للأندية,, ونتمنى لنجمنا الصاعد ان يكون هذا الاختيار حافزا له لمزيد من العطاء والبذل والتطور لنراه نجما كرويا كبيرا في سماء كرتنا السعودية.
***
* عودة فريق القادسية للدوري الممتاز يجب ان تكون نقطة البداية التي ينطلق منها الفريق للتألق والابداع والعودة لسابق مجده، لا ان يكون الصعود هو آخر العمل وختامه.
***
* وجود المدفعجي السنغالي موسى نضاو في صفوف فريق الرياض ساهم في اكتشاف خبرة مدفعية في قدم النجم الموهوب سعد الدوسري التي تشجع وسدد وسجل هدفا جميلا في شباك الاتحاد.
***
* ما اقترفه لاعبو النصر لدرجة الشباب بحق الحكم عدنان شرفي مهين لمنافساتنا الكروية بكل معنى الكلمة,, فهل تكون العقوبة بحجم الخطأ؟! لنقطع دابر هذه الممارسات المشينة ونضمن عدم تكرارها.
***
* لو لم يشاهد الصغار إداريهم يعتدي على مساعد الحكم بيده لما تجرأوا وتشجعوا على الاندفاع نحو حكم الساحة ليوسعونه ضربا ويمزقون ملابسه!.
***
* حادثة شباب النصر يجب ان تجعلنا نعيد النظر في نوعية الإداريين الذين يشرفون على الفرق السنية الصغيرة للأندية ونضع اشتراطات ومعايير معينة لاختيار الاداريين,, ولو كان هناك اشتراطات ومعايير واضحة لما وجد اداري شباب النصر الذي قاد الصغار للاعتداء على رجال التحكيم مكانا له في نادي النصر أو غيره!.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved