Friday 18th February,2000 G No.10004الطبعة الاولى الجمعة 12 ,ذو القعدة 1420 العدد 10004



وظائف شاغرة بوزارة الزراعة

* الرياض واس
أعلن مكتب منسق برنامج منظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة بوزارة الزراعة والمياه بالرياض عن توفر وظائف شاغرة بعقود مباشرة للسعوديين.
وبيّن المكتب ان الوظائف الشاغرة هي:مصور تلفزيوني للعمل في ادارة العلاقات العامة بالوزارة والمؤهل المطلوب دبلوم فني في التصوير السينمائي من كلية متخصصة في هذا المجال ويتطلب خبرة في الاخراج السينمائي مع اجادة تامة للغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
سباك للعمل في مركز المزارع السمكية بجدة والمؤهل المطلوب خريج الكلية التقنية تخصص سباكة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال السباكة.
فني كهرباء للعمل في المركز الوطني لابحاث الزراعة والمياه بالرياض والمؤهل المطلوب دبلوم فني في الكهرباء من معهد متخصص مع خبرة جيدة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال صيانة الاجهزة الكهربائية واجهزة المختبرات الزراعية.
ودعا مكتب منسق برنامج منظمة الاغذيةوالزراعة للامم المتحدة بالوزارة من يرغب في شغل هذه الوظائف التقدم بطلبه موضحا العنوان البريدي ورقم الهاتف ومرفقا صورة عن المؤهلات وشهادات الخبرة وصورة من بطاقة الاحوال المدنية وذلك في موعد اقصاه نهاية شهر ذي القعدة 1420ه الموافق 6 مارس 2000م على العنوان التالي:
منسق برنامج منظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة بوزارة الزراعة والمياه رئيس فريق الخبراء ص,ب: 558 الرياض 11421.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

أفاق اسلامية

نوافذ تسويقية

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved