Sunday 20th February,2000 G No.10006الطبعة الاولى الأحد 14 ,ذو القعدة 1420 العدد 10006



الأمير نايف عقب وضعه حجر الأساس لنادي ضباط قوى الأمن
20 ألف مليون ريال لتطوير مرافق وزارة الداخلية

* الرياض مبارك البيشي
كشف صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية عن مشروع الخطة التطويرية لجميع مرافق وزارة الداخلية التي وافق عليها المقام السامي الكريم وبلغت تكلفتها أكثر من عشرين الف مليون ريال.
وأكد سموه ان هذا المشروع المدروس والذي جاء بمتابعته الشخصية ومتابعة سمو نائب وزير الداخلية وسمو مساعد الوزير للشئون الامنية سوف يغطي جميع مناطق المملكة العربية السعودية في كافة الامارات والمناطق والمحافظات والمراكز وجميع مديريات الشرط والقطاعات الاخرى مثل حرس الحدود والجوازات والدفاع المدني والجوازات.
جاء ذلك في تصريح لسموه للصحفيين عقب وضعه حجر الاساس لمشروع نادي ضباط قوى الأمن بمدينة الرياض.
وقال سموه في هذا الصدد ان هذا النادي ليس فقط لتمضية وقت الفراغ ولكن حتى يكون هذا الفراغ مفيدا وسيكون من فوائد هذا النادي التعارف المباشر بين ضباط الامن لأنهم جميعا يعملون في قطاع أمني واحد.
واكد سموه ان هذا المشروع في الحقيقة هو أول المشاريع في الخطة التطويرية لجميع مرافق وزارة الداخلية بحيث تكون جميع مديريات ومراكز الشرطة وقطاعات الداخلية في المستوى الذي يليق بالمملكة العربية السعودية ويليق بالمواطن السعودي عندما يحتاج الى مراكز الامن ويليق كذلك بجميع رجال الامن بحيث يستطيعون ان يؤدوا مسئوليتهم في اماكن لائقة.
واستطرد سموه في تصريحه لوسائل الاعلام: ان خطة التطوير اولتها وزارة الداخلية دراسة.
وردا على سؤال حول ما تناقلته وسائل الانباء عن وجود ترتيبات أمنية للحجاج العراقيين والإيرانيين قال سموه: نحن ليس لدينا ترتيبات امنية لحجاج معينين ابدا لا ايران ولا العراق ولا اي دولة, نحن نعتبر المسلمين أتوا الى الاراضي المقدسة لاداء الفريضة، نحن تطلعاتنا وآمالنا ان اخواننا المسلمين أتوا يؤدون الفريضة، نحن علينا ان نيسر لهم كل السبل لكي يؤدوا الفريضة في أمن وراحة، نأمل من الجميع التعاون معنا، ولماذا نستبق الأمور؟ ولكن من الطبيعي نحن كأجهزة امنية نكون على استعداد لمواجهة كل شيء ولكن ان شاء الله انه لا يكون الا كل خير وان جميع المسلمين والدول الإسلامية تقدر وتقدس هذه المناسبة وتجلها على الا تكون مجالا لازعاج اخوانهم المسلمين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved