Sunday 20th February,2000 G No.10006الطبعة الاولى الأحد 14 ,ذو القعدة 1420 العدد 10006



المجتمعون نوهوا بمستواها المتميز
ابن عياف ترأس اجتماع أمناء كلية الأمير سلطان الأهلية

* الرياض الجزيرة
ترأس معالي امين مدينة الرياض ورئيس أمناء كلية الامير سلطان الاهلية الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف ال مقرن مؤخرا اجتماع مجلس امناء كلية الامير سلطان الاهلية الذي عقد بمقر الكلية في الرياض.
ذكر ذلك عميد الكلية الدكتور احمد بن محمد السيف وقال ان المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول اعماله ومنها الانجازات التي تحققت في الفترة الماضية والى تقرير متكامل عن بدء الدراسة في الفصل الثاني وما يقدم فيه للطلبة من مناهج وخدمات اكاديمية وأنشطة لاصفية .
بالاضافة الى انتظام الطلبة في الدراسة في الفصل الدراسي الثاني 1420/1421ه .
كما ناقش المجلس الخطط المستقبلية الخاصة بتطوير اداء الكلية العلمي والاداري تحقيقا لهدف التميز العلمي الذي يعتبر احد اهدافها الرئيسية واوضح عميد الكلية ان معالي رئيس مجلس الامناء شكر اعضاء المجلس على جهودهم المميزة في خدمة الكلية.
كما حث المسؤولين بالكلية على مواصلة الجهود في تقديم الخدمات التعليمية المميزة للدارسين وذلك حرصا من معاليه على ان تظهر الكلية بالمستوى العلمي اللائق بمن سميت باسمه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز صاحب الايادي البيضاء لكل ما فيه مصلحة للعلم والتعليم وعلى ان تكون بالمستوى المتميز الذي يليق باهتمام وعناية ورعاية صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض الذي اعطى الكلية كل عناية وسهل العقبات التي تعترض مسيرتها ومازال يتابع نشاطها أولاً بأول.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved