Sunday 20th February,2000 G No.10006الطبعة الاولى الأحد 14 ,ذو القعدة 1420 العدد 10006



وظائف شاغرة بالمساحة العسكرية

* الرياض واس
أعلنت وزارة الدفاع والطيران ادارة المساحة العسكرية عن توفر عدد من الوظائف الفنية المساحية في برنامج المساندة الفنية لادارة المساحة العسكرية مطلوب شغلها بمواطنين سعوديين.
ودعت من يجد في نفسه الكفاءة ارسال الشهادات والسيرة الذاتية على برنامج المساندة الفنية ص,ب 87918 الرياض 11652 او على فاكس رقم 4563048 وذلك لمدة اسبوعين من تاريخ 9/11/1420ه.
وبينت الوزارة ان الوظائف المطلوبة هي:
حاسب آلي: ومطلوب مهندس نظم ومهندس شبكات واداري نظم ومبرمج اول ومحلل بيانات ويشترط ان يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس في الحاسب الآلي مع خبرة 3 سنوات.
مسح جوي رقمي: ومطلوب مشرف فحص جودة ومشرف تثليث جوي ومشغل اجهزة مسح جوي رقمي ويشترط ان يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس في المساحة او ما يعادلها مع خبرة 3 سنوات او دبلوم مساحة او ما يعادل ذلك مع خبرة 5 سنوات.
رسم رقمي: ومطلوب اخصائي رسم خرائط رقمية اول واخصائي ارتوغرافي.
ويشترط ان يكون حاصلا على شهادة بالبكالوريوس في المساحة او ما يعادلها مع خبرة 3 سنوات او دبلوم مساحة او ما يعادلها ذلك مع خبرة 5 سنوات.
مسح ارضي وجيوديسي: ومطلوب مهندس مساحة جيوديسية ومساح ومحقق حقلي وفني مساحة جيوديسية وفني مساحة رقمي ويشترط ان يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس في المساحة او ما يعادلها مع خبرة 3 سنوات او دبلوم مساحة أو ما يعادل ذلك مع خبرة 5 سنوات.
نظم معلومات جغرافية ومطلوب محلل نظم معلومات جغرافية واخصائي نظم معلومات جغرافية ومشغل معلومات جغرافية ويشترط ان يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في مجال نظم المعلومات الجغرافية او ما يعادلها مع خبرة 3 سنوات او دبلوم في مجال التخصص المطلوب مع خيرة 5 سنوات.
خدمات مساندة: ومطلوب فني صيانة حاسب آلي وفني صيانة اجهزة مسح جوي ويشترط ان يكون حاصلا على دبلوم من معهد مهني مع خبرة 5 سنوات.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved