Sunday 20th February,2000 G No.10006الطبعة الاولى الأحد 14 ,ذو القعدة 1420 العدد 10006



بدء المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية بمكة

* مكة المكرمة أحمد الحربي
تبدأ اليوم الاحد المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية التي نظمها قسم النشاط الثقافي بادارة التعليم بالعاصمة المقدسة لطلاب المرحلة الثانوية بمكة المكرمة ضمن انشطته الثقافية والعلمية والفكرية للفصل الدراسي الثاني الحالي من هذا العام.
وأوضح مدير ادارة التعليم بالعاصمة المقدسة الاستاذ عبدالله الهويمل ان هذه المسابقة التي تشتمل على القرآن الكريم والحديث الشريف واللغة العريبة والعلوم والثقافة العامة تهدف إلى زيادة المعلومات لدى الطلاب وتوسيع مداركهم العلمية وكذلك ادراك ما قدمته الامة الاسلامية للحضارة الزاهية وادراك اهمية الكتاب في اكتساب العلوم والمعارف الى جانب الالمام بسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة والتابعين وعلماء الاسلام وما قدموه للبشرية من علم نافع.
وأفاد انه سيشارك في المرحلة الثانية من هذه المسابقة ست عشرة مدرسة من اصل 32 مدرسة خاضت التصفيات في المرحلة الاولى التي بدأت يوم الاثنين الماضي الموافق الثامن من الشهر الحالي.
ومن جهته اشار مدير ادارة النشاط الطلابي الاستاذ محسن بن عبدالرحمن بهادر إلى ان شروط المسابقة تتمثل في مشاركة ثلاثة طلاب من كل مدرسة وتكوين لجنة من معلمي المرحلة الثانوية للتحكيم واعلان النتائج تحت اشراف احد مشرفي ادارة التعليم اضافة إلى الحضور قبل الساعة التاسعة صباحا في المدرسة المقام بها المسابقة.
وبيّن ان المتابعة الختامية ستقام بمشيئة الله في اليوم الرابع من شهر محرم القادم من عام 1421ه في مقر إدارة التعليم بحي العزيزية بمكة المكرمة.
وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها قسم النشاط الثقافي بالادارة برئاسة بشيت المطرفي لهذه المسابقة وغيرها من الانشطة اللامنهجية التي تعود بالنفع والفائدة على الطلاب.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved