Monday 21st February,2000 G No.10007الطبعة الاولى الأثنين 15 ,ذو القعدة 1420 العدد 10007



مجموعة الزامل توقع اتفاقية لتوزيع منتجات إحدى الشركات الألمانية العملاقة

* الرياض الجزيرة
أبرمت مجموعة الزامل اتفاقية مع شركة واكر كيمي جي ام بي اتش Wacker. Chemie Gmbh لتوزيع منتجات الشركة الألمانية من موانع التسرب السيليكونية في 14 دولة بمنطقة الشرق الاوسط.
وتعد شركة واكر كيمي، التي تمتلك مجموعة هوخشت الالمانية حصة فيها، اكبر منتج في اوروبا وثالث اكبر منتج في العالم لموانع التسرب السيليكونية المستخدمة في المباني ووسائل المواصلات والصناعات الكهربائية والعديد من الصناعات الاخرى, كما يعتبر قسم السليكون وموانع التسرب اكبر الاقسام التابعة للشركة,وبمقتضى هذه الاتفاقية ستصبح مؤسسة سليمان عبدالله الزامل ممثلا وموزعا لمنتجات السيلكون المطاطي من ويكر كيمي، حيث ستتوافر هذه المنتجات في فرع المؤسسة في دبي بالاضافة الى فروع شركة تكنكال سيل احدى شركات مجموعة الزامل في كل من الدمام والرياض وجدة وستقوم مجموعة الزامل في حينه بتحديد نقاط اخرى لتوزيع هذه المنتجات حول العالم.
وقد صرح السيد اليستير كيلوك مدير عام مؤسسة سليمان عبدالله الزامل، ان ابرام هذه الاتفاقية لتسويق منتجات واكر كيمي من موانع التسرب ذات المواصفات العالمية يأتي استكمالا لسعي مجموعة الزامل نحو توسيع نطاق المنتجات المتنوعة التي تقوم حاليا بتوزيعها في هذا القطاع، وذلك من اجل تقديم خدمات متكاملة للعديد من الاسواق وتوفير كافة احتياجات قطاعات محددة في صناعة البناء.
وفي هذا الصدد قال السيد كيلوك : لقد لعبت الشهرة الواسعة والتواجد المكثف لمجموعة شركات الزامل في اسواق الشرق الاوسط دورا رئيسيا في اجتذاب شركة وكر كيمي لاتمام هذه الاتفاقية التي ستستطيع من خلالها النفاذ بقوة الى الأسواق المتنامية لموانع التسرب السيلكونية في منطقة الشرق الاوسط.
واضاف: اننا نعتقد ان هناك سوقا لهذه المنتجات عالية الجودة في قطاعات الصناعات المتنوعة وستستهدف كلتا الشركتين قطاع صناعة البناء على وجه الخصوص.
كما علق السيد ريتشار لوتهولز، مدير التسويق بشركة واكر كيمي على ذلك بقوله: نحن على يقين من ان شراكتنا الجديدة مع مجموعة الزامل سوف تمنحنا وضعا غير مسبوق لخلق قنوات توزيع جديدة كما اننا ملتزمون بتطوير مستوى تواجدنا في هذه السوق الجديدة على المدى البعيد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved