Monday 21st February,2000 G No.10007الطبعة الاولى الأثنين 15 ,ذو القعدة 1420 العدد 10007



شكر جمعية الهلال الأحمر السعودي
الرئيس السوداني يستقبل الأمير نايف

* الرياض واس
استقبل فخامة الرئيس السوداني الفريق الركن عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان في مقر اقامته بقصر الضيافة بالرياض امس صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.
وقد عقد فخامة الرئيس السوداني الفريق الركن عمر حسن البشير وصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز اجتماعا حضره من الجانب السعودي معالي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان الوزير المرافق وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان عبدالله بن محمد الحارثي ومن الجانب السوداني معالي مستشار رئيس الجمهورية ووزير رئاسة الجهورية اللواء الركن بكري حسن صالح ومعالي وزير العلاقات الخارجية الدكتور مصطفى عثمان اسماعيل وسفير جمهورية السودان لدى المملكة سيد شريف أحمد.
واستعرض فخامة الرئيس السوداني وسمو وزير الداخلية في الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وسبل تدعيمها بما في ذلك توثيق العلاقات القائمة بين الاجهزة الامنية في البلدين الشقيقين بالاضافة الى استعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين على المستويين الاقليمي والدولي.
من جهة أخرى اعرب صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان عن شكره وتقديره لرئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي رئيس اللجنة السعودية المشتركة الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم ولاعضاء اللجنة والعاملين باللجنة على الجهود المبذولة للقيام بمهمات العمل الخيري نصرة للمسلمين الذين يتعرضون للمحن والكوارث.
جاء ذلك اثر اطلاع سموه على التقرير المفصل والتقرير المالي اللذين تسلمهما سموه عن انجازات اللجنة في كوسوفا وكذلك عن الخطوات التي عملت في الشيشان.
وقال سموه: هذا العمل دأبت عليه بلادنا قيادة وشعباً لمؤازرة المسلمين في قضاياهم من منطلق عقدي وانساني .
واضاف سموه قائلاً: اننا نتطلع الى مواصلة الجهود على اساس من الحقيقة والكمال وتحقيق الأهداف .
من جانبه أعرب الدكتور عبد الرحمن السويلم عن اعتزازه بهذا التقدير مؤكداً ان ذلك سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهود والارتقاء بالعمل لتحقيق الاهداف المنشودة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved