Monday 21st February,2000 G No.10007الطبعة الاولى الأثنين 15 ,ذو القعدة 1420 العدد 10007



تفوز بها ممرضة شقراء شاركت في حرب الخليج
شبكة تلفازية أمريكية تجذب المشاهدين بمسابقة الاقتران بثري

* * واشنطن ا,ف,ب:
ابتكرت احدى شبكات التلفزة الامريكية طريقة غير مألوفة لتحطيم الارقام القياسية في عدد المشاهدين، عبر تنظيم مباراة تنافست فيها خمسون مرشحة للفوز بلقب ثري عازب.
وفي سياق وقائع برنامجها الجديد من ترغب في الاقتران بثري؟ ، خطفت محطة فوكس مساء الثلاثاء الماضي انظار عشرات الملايين من الامريكيين الذين تمكنوا من المشاركة في حفل زواج الثري من شابة لم يلتق بها من قبل.
لكن احد بنود العقد السابق للزواج نص على ان الزوجة المقبلة لا تحصل على اي مبلغ من ثروة الزوج اذا ما وقع الطلاق.
ومن خلف ستارة احتجب وراءها حتى نهاية البرنامج، شاهد نجم السهرة ريك روكويل 42 عاما المتباريات اللواتي تفاوتت اعمارهن من 19 الى 40 عاما يستعرضن جمالهن بثوب السهرة ثم بالمايوه واخيرا بثوب العروس.
واجابت المتباريات على اسئلة تتيح لزوج المستقبل تكوين فكرة عن شخصياتهن: كيف تكون ردة فعلهن اذا ما عثرن على رقم هاتف امرأة اخرى في احد جيوب بزته، وكيف تتصرفن اذا ما بلغهن ان زوجهن ذهب مع اصدقائه الى احد نوادي التعري؟
ومن خمسين، تناقص عدد المرشحات الى عشر للتصفية نصف النهائية اختار الثري منهن خمسا للتصفية النهائية وطلب منهن الكشف عن حسناتهن وسيئاتهن ومفهومهن للزواج.
واخيرا فازت في المنافسة ممرضة شقراء في جناح الطوارىء بأحد مستشفيات سانتا مونيكا كاليفورنيا شاركت في حرب الخليج، وقبل ان يقول فيها كلمته الاخيرة، وعدت دارفا كونجر 34 عاما ريك روكويل سأكون صديقتك وحبيبتك وشريكتك , واضافت لن تشعر بالملل معي ابدا .
من جهته قال الثري الذي خرج اخيرا من خلف الستارة قبل ان يطلب راكعا يد الممرضة التي كاد يغمى عليها اعرف بالضبط عماذا أبحث عنه في الحب وفي الحياة وهذا موجود هنا هذه الليلة .
عندئذ اتم قاض من لاس فيغاس حيث صور البرنامج، مراسم الزواج بعد خمس دقائق على لقائهما الاول.
وارتفع عدد المشاهدين طوال وقت البرنامج حتى بلغ 22,5 مليون مشاهد في النصف الساعة الاخير.
وفي اليوم التالي غص موقع فوكس على شبكة الانترنت بالمرشحات الراغبات في المشاركة في البرنامج المقبل.
وحصلت سعيدة الحظ على عقد ماس قيمته 35 الف دولار وعلى دعوة لتمضية شهر العسل لمدة اسبوعين في جزر الكاراييب وسيارة حديثة,ووجهت الهيئات النسائية سيلا من الانتقادات الى البرنامج, وقالت رئيسة المنظمة الوطنية للنساء كان يجب تقديم هذا البرنامج حتى تبدو لي مباراة انتخاب ملكة جمال الولايات المتحدة بصورة افضل, وهو يؤكد المفهوم القائل بأن الرجال مرتبطون بالنجاح والنساء بالجنس ,وللتخفيف من حدة الانتقادات، اعلن معد البرنامج مايك دارنل انه يحضر برنامجا في الاتجاه المعاكس مخصصا لامرأة ثرية تبحث عن زوج.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved