Monday 21st February,2000 G No.10007الطبعة الاولى الأثنين 15 ,ذو القعدة 1420 العدد 10007



الكأس المئوية بين جيلين
العمدة : البطولة جعلتني أكثر فخراً بتمثيلي لهذا الفريق العظيم
إعداد:نبيل العبودي

هنأ الكابتن عبدالله فودة الشهير بالعمدة والذي سبق ان قاد الهلال لكثير من البطولات هنأ جميع الهلاليين بالفوز بكأس المؤسس الملك عبدالعزيز وقدم التهنئة خالصة إلى ادارة مجلس نادي الهلال برئاسة الأمير بندر بن محمد وأعضاء شرف الهلال جميعا ولاعبيه الذين وصفهم بالمخلصين وقال ان نجوم الهلال قدموا مستوى كبيرا وقادوه إلى الفوز بهذه الكأس الغالية ليثبتوا للعالم كله بأن الهلال هو الزعيم وان الزعيم لا يرضى دائما بأنصاف الحلول فهو منافس قوي وبطل دائم لا يرضى بغير المركز الأول بديلا.
واضاف الفودة يقول: ان الكأس التي حققها نجوم الهلال مساء الاربعاء جعلتني ازداد فخراً بالتشرف وارتداء فانلة هذا الفريق وأنا حقيقة أكثر فخرا وتشريفي بقيادة هذا الفريق في مواسم مضت والكأس التي حملها الهلاليون بالامس اثبتت انهم الزعماء وأنهم ابطال من ذهب وان الهلال سيبقى مرصعا بالذهب بنجومه تلك التي توارثت الذهب والبطولات جيلا بعد جيل.
وأكد الفودة على أن الهلال باق في ساحة المنافسة وان ما قيل عنه بأنه ابتعد عن البطولات لا أساس له من الصحة فهو الفريق الذي قلما ينتهي موسم دون ان يكون له بصمة فيه.
والكأس الغالية التي حققها الهلاليون اعطتني احساسا بأنني مازلت موجوداً مع الفريق ولم اعتزل بعد لأن البطولات لها طعم ونكهة خاصة فما بالكم وهي بطولة كأس المؤسس التي ستظل خالدة لمائة عام قادمة وقرن من الزمان تحمل اسم الهلال الهلال وحده فهنيئا لجميع الهلاليين بهذه البطولة وهنيئا لهذه البطولات بهذه النجوم المتلالئة.
من جانبه فقد عبر نجم الوسط الهلالي الغائب اللاعب فيصل أبو اثنين عن سعادته الكبيرة وفرحته الغامرة بهذه الكأس الغالية وقال ان الفوز بهذه الكأس دلالة واضحة على ان الهلال هو الافضل وانه سيد الساحة وسيبقى كذلك الى امد بعيد واضاف أبو اثنين لقد كنت على ثقة بالله ثم بزملائي اللاعبين على حصد البطولة وتحقيق الكأس الغالية لمعرفتي الكافية بهم ولاننا في الهلال لا نرضى بالخسارة على الاطلاق ولان الهلال هو الافضل فقد حقق البطولة والكأس.
وعن توقعاته لتلك المباراة وهل كان يتوقعها من قبل هلالية اكد على صعوبة اللقاء وقال لا أحد ينكر بأن اللقاء كان صعبا على كلا الفريقين لبطولاتهما ونجومهما ولكنني على ثقة من ان الهلال كان سيحقق البطولة وكنت أتوقعها بفارق هدفين وفي النهاية سجلنا هدفين ولكن كان للاهلي هدف ايضا ولكن تحقق الأهم وهو الفوز.
وأوضح النجم فيصل ابو اثنين على انه كان يتوقع ان تشهد تلك المباراة نجومية من النجم الشاب محمد الشلهوب وهو بالفعل ما حدث كما انه كان قد توقع ان يسجل الهويدي هدفا وهو ما حدث بالفعل.
وذكر ابو اثنين انه وان لم يشارك في اللقاء كلاعب اساسي الا ان البطولة كان احد المساهمين فيها والاصابة قد حرمته من المشاركة لابتعاده عن الكرة كثيرا وهو الآن يواصل رحلة العودة حتى يصبح أكثر جاهزية ليكون جديراً بتمثيل هذا الفريق الكبير الذي لا يرضى بغير البطولات والكؤوس بديلا.
وقدم فيصل ابوثنين الكأس هدية للجماهير الهلالية جميعا ولاعضاء شرف الهلال كما قدم الكأس هدية خاصة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved