Monday 21st February,2000 G No.10007الطبعة الاولى الأثنين 15 ,ذو القعدة 1420 العدد 10007



نجوم الإنجاز التاريخي,, يجمعون لـ الجزيرة
تشريف خادم الحرمين للقاء هو المكسب الحقيقي لجميع الرياضيين
الثنيان : عظمة الإنجاز في عظمة المناسبة,, وحققنا ما بحثنا عنه ** سامي : البطولات الكبرى سمة تميز الهلال عن غيره
الهويدي : سعادتي ستكون أكبر لو لم أبتعد عن الهلال قسرياً ** التمياط : كان الأهلي نداً قوياً لكن الأزرق كان الأفضل

* كتب - نبيل العبودي:
** عبر عدد من نجوم الهلال وصاحب الانجاز الكبير بتحقيق كأس المؤسس الملك عبدالعزيز عن سعادتهم الغامرة وسرورهم الكبير بهذا الانتصار الذي تحقق مساء ليلة الاربعاء الماضي بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الذي كان تشريفه للقاء شرفا كبيراً للفريقين اللذين خاضا اللقاء وهما الهلال والأهلي.
فكانت مشاعر الهلاليين بتلك البطولة فياضة وهم يعبرون عنها عبر الجزيرة التي خرجت بهذه الانطباعات الزرقاء.
كأس ليست كغيرها
في البداية تحدث كابتن الفريق اللاعب يوسف الثنيان حيث قال انه شرف كبير لنا كلاعبين في نادي الهلال الحصول على هذه البطولة الغالية التي ليست كغيرها من البطولات فكأس المؤسس سيظل خالداً في الذاكرة على مدى مائة عام قادمة,, ونحن كلاعبين سعينا من اجل الظفر بهذه الكأس وتحقق لنا ما بحثنا عنه بفضل الجهود المبذولة من جميع الاطراف إدارة وجهاز فني ولاعبين.
ووصف النجم الهلالي الثنيان هذا الانجاز بالاغلى لاعتبارات عدة اهمها عظمة المناسبة وتشريف خادم الحرمين لها والذي جعل من انجازنا هذا انجازاً مضاعفاً.
ونحمد الله ان تكللت جهودنا كلاعبين بالظفر بهذه الكأس الغالية, وقدم الكأس هدية للجماهير الهلالية التي نسب الفوز بهذه الكأس إلى حضورهم المكثف والذي اصبح سمة تميز لقاءات الهلال عن غيره من الفرق الاخرى.
وتمنى الثنيان ان تستمر الافراح الهلالية وان تتواصل الانجازات والبطولات حتى يصل الفريق الازرق بوقفة هذه الجماهير للمكانة التي يستحقونها بالفعل.
كما شكر الثنيان زملاءه لاعبي الاهلي على تقديمهم مباراة نظيفة قاسموا فيها الهلال حضورهم الفني متمنيا لهم التوفيق في اللقاءات القادمة وان يحققوا مزيدا من البطولات والتي يجب الا تخفي هذه الخسارة مكانته كفريق قوي.
انجاز تاريخي,, ونحن محظوظون
أما المهاجم سامي الجابر ونجم لقاء الختام فقد كانت السعادة واضحة على محياه وهو يتحدث لالجزيرة وقال اننا كهلاليين محظوظون بما نحققه من بطولات اصبحت سمة تميزنا ولله الحمد عن غيرنا.
واصفا تلك البطولة بالانجاز التاريخي الذي يسجل بأحرف من ذهب لنجوم الفريق الازرق الذي هو أحدهم.
وقال نحمد الله على هذا الانجاز الذي تحقق بمساندة من جماهيرنا الكبيرة التي هي صاحبة الفضل فيما تحقق بعد الله فوقفتها معنا اعطتنا مزيدا من الثقة والقوة حتى تحقق لنا ما تحقق وامتدح في الوقت نفسه الفريق الاهلاوي والمستوى الذي قدمه وقال ان الاهلي شاطر الهلال المستوى ولم يوفق فيما سنح له من فرص نظير تفوق الهلال الواضح.
كما أكد الجابر على ان عظم المناسبة والبطولة تجعله وزملاءه اللاعبين اكثر فخرا بهذا الانجاز التاريخي وقد زادها شرفا لنا حضور خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعايته لهذا اللقاء والسلام عليه يحفظه الله هو الشرف الكبير لجميع الرياضيين.
ووعد الجابر الجماهير الهلالية ان تستمر الافراح والابتسامات والبسمة الزرقاء باستمرار الانجازات والبطولات التي لن يقف بمشيئة الله عن تحقيقها طالما هي تجد هذه المساندة من هذه الجماهير الحاشدة والتي تؤازره في كل مناسبة.
عفواً جماهير الأزرق وشكراً سامي
أما النجم الكويتي جاسم الهويدي فقال انني سعيد وأكثر سعادة بهذه البطولة لانها الثانية لي مع الهلال,, الهلال الذي فضلته على كثير من الاندية الاخرى لتاريخه وعظمته.
واضاف الهويدي لسعادتي ستكون اكبر لو لم اتعرض لتلك الاصابة التي ستحرمني من مواصلة التألق مع الازرق ولكنني سأبقى معه للأبد.
إن البطولة التي تحققت للهلال هي حق وجدير بها وأحمد الله انني ساهمت في تحقيق الهلال لهذه البطولة.
ولكن بقدر سعادتي فالحزن سيدخلني وأنا أرى الفريق الازرق يواصل زحفه نحو المنافسة وأنا بعيد عنه.
وواصل الهويدي ما أجمل الانتصار وما أفضله عندما يكون انجازا والأجمل والاغلى عندما نستلم هذه الكأس من يد خادم الحرمين الشريفين الذي حرصت على السلام عليه رعاه الله لما اكنه له من حب وكنت اكثر سعادة بمصافحته.
وأهنئ الجماهير الهلالية الكبيرة التي حضرت والتي لم تحضر على هذا الفوز وأتمنى ان يواصل الزعيم بطولاته وزعامته المستحقة لانه فريق البطولات والانجازات.
وقدم الهويدي الشكر لزميله سامي الجابر الذي صنع له هدف السبق في ذلك اللقاء مما جعل له بصمة في اللقاء وأمام هذه الجماهير الكبيرة التي اسعد حضورها كثيرا.
الفرحة أكبر بعودة الابتسامة لجماهيرنا
من جانبه فقد قدم النجم نواف التمياط التهنئة إلى جميع الهلاليين على هذه البطولة وقال انها بطولة مستحقة للازرق الذي أكد أفضليته وجدارته.
وقال ان ما يجعلني اكثر سعادة هو تشريف الاب القائد لهذا اللقاء والسلام عليه يحفظه الله.
وامتدح التمياط زملاءه لاعبي الاهلي على تقديمهم المستوى ومشاطرتهم الهلال في ذلك اللقاء وقال ان الاهلي كان ندا قويا للهلال رغم الفوز بالكأس والخسارة لا تقلل بأي حال من الاحوال من الامكانات التي يمتلكها الفريق الاخضر.
واضاف ان سعادتنا كبيرة لاعادة الابتسامة الى جماهيرنا بعد صمت طويل وتعويضهم بطولة الخليج ببطولة هي الاغلى والاقوى لتكون امتدادا لبطولات سابقة وعودة لتحقيق بطولات قادمة.
وأحمد الله الذي وفقني لتسجيل الهدف الثاني وان اكون احد المساهمين في هذا الانجاز العظيم.
انتظروا المزيد من الانجازات والبطولات
أما المدافع الصلب عبدالله الشريدة فقد عبر هو الآخر عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز والانجاز الذي تحقق باسم الفريق وقال نحن سعداء بهذا الانتصار وهذه الكأس الغالية,, وسعادتنا كانت اكبر بحضور خادم الحرمين الشريفين والفوز كان مطلبا ثانويا لاننا قد حققنا الانتصار بالمثول بين يديه يحفظه الله نحن واشقاؤنا بالنادي الاهلي.
وهذه الكأس هي هديتنا لتلك الجماهير التي ساندتنا في اللقاء وان لم يكن ذلك غريبا عليهم فقد عودونا على هذه الوقفة ولهذا فالبطولة اقل ما يمكن ان يقدم لهم.
ووعد الشريدة بمزيد من البطولات التي سيدخل الهلال منافسة قوية من اجل الظفر بها وتعويض ما فات من بطولات لم يوفق الهلال في تحقيقها وأهمها بطولة الخليج الماضية.
البطولة عربون صداقة لجمهور الأزرق
أما المدافع أحمد خليل المنتقل حديثا للهلال من فريق الاتفاق فقد كان اكثر اللاعبين سعادة بهذه البطولة كونها الاولى له مع الفريق الازرق وقال ان مصدر السعادة هو حجم تلك البطولة التي ستجعلني حريصا على المساهمة في تحقيق المزيد من الانتصار مع الفريق الازرق الذي يستحق هو ايضا المزيد من الانجازات.
وأضاف خليل لاشك بأن تشريف خادم الحرمين الشريفين لهذا اللقاء يجعلنا اكثر شرفا بهذا الانجاز ونحمد الله ان تحققت تلك البطولة.
واعتبر خليل هذه البطولة عربون صداقة مع الجماهير الهلالية التي وصفها بأكاليل الورد التي زينت جنبات الاستاد وقال ان فريقا يملك هذه الشعبية من الجماهير جدير بأن يحصد جميع البطولات وجدير ان نسعى نحن لخدمته والمساهمة في حصده للبطولات.
وشكر خليل زملاءه لاعبي الهلال على وقفتهم معه منذ أول لقاء يلعبه حتى انهم لم يشعروه بأنه غريب فيما بينهم.
وتمنى خليل ان تتواصل الافراح الهلالية وأن تتواصل البطولات المسجلة باسمه.
انجاز لا يليق إلا بالزعيم
أما حارس القرن محمد الدعيع فيقول البطولة جاءت متزامنة والفريق الذي يستحقها فبطولة المؤسس لا يستحقها سوى الزعيم الذي يفوق اقرانه من الفرق الاخرى من حيث الانجازات وعددها.
وقال الدعيع ان السعادة اكبر كونها الاولى لي مع الفريق الهلالي بعد انتقالي اليه وسأسعى معه لتحقيق المزيد من البطولات الاخرى والهلال بجماهيره يستحق اكبر من ذلك.
وقال الدعيع كنت حريصا على هذه البطولة لان مستواي مع الازرق بطولي وأحمد الله ان المشوار قد بدأ بالأغلى والاجمل فكأس المؤسس كأس غالية ولا يستحقها إلا فريق يضاهي في عظمته تلك المناسبة.
عشت لحظات صعبة
اما المدافع أحمد الدوخي فقال لقد كنت اعيش لحظات صعبة رغم تقدمنا بعد حصولي على البطاقة الحمراء لاني لو خسر الفريق لن اسامح نفسي على ذلك رغم انني ظلمت كثيرا في هذا الطرد.
ولكن ولله الحمد تحقق ما سعينا من اجله وكسبنا الكأس وتسلمنا هذه الكأس الغالية من اغلى الرجال خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله انه انتصار واكثر من انجاز.
واضاف الدوخي لعل الجماهير الهلالية بعد هذه الكأس تعذرني وتسامحني ونعدها بأن نستمر على هذا النهج البطولي وان نواصل مسيرة الذهب لأن جماهيرنا بالفعل لا تستحق إلا الذهب.
رغم الجهد والتعب حققنا الأغلى
وبنفس المشاعر قال المهاجم عبدالله الجمعان ان الانتصار الهلالي وتحقيقه لهذه الكأس هو نتاج جهد وتعب والبطولة لم تأت من طريق سهل فقد كان الهلال مجهداً ومتعبا ببطولاته المتلاحقة ومبارياته التي لم تتوقف منذ شهر شوال الماضي الذي لعبنا فيه في اكثر من مناسبة خليجية ومحلية وآسيوية حتى وصل بنا المطاف الى نهائي المؤسس الذي لن نرضى بغيره بديلا.
والبطولة كانت هديتنا المتواضعة لجماهيرنا التي كانت تنتظر قبلها كأس الخليج التي سلبت منا.
وقال: الفوز الذي تحقق بجهود اللاعبين ووقفة الجماهير الهلالية الوفية.
فهنيئا لجماهير الهلال هذه البطولة,, ونحن محظوظون بهذه الجماهير الوفية.
الثقة أخفت صعوبة اللقاء والحدث
كما عبر اللاعب خميس العويران عن فرحته الكبيرة بهذا الانتصار والفوز الكبير والانجاز العظيم الذي تحقق وقال رغم صعوبة الخصم ورغم عظمة المناسبة كنا على ثقة من ان الفوز لن يضيع من ايدينا.
ومن يجد هذه المساندة والوقفة من هذه الجماهير العريضة فإنه لابد من ان يرسم الابتسامة على وجوههم, ونحن كنا حريصيين على ان نقدم الكأس هدية لهؤلاء على تلك المساندة والمؤازرة.
والبطولة لا تزهو إلا بالزعيم والزعيم لايزهو إلا بالكأس والذهب,, الذهب الذي اصبح مقرونا بالهلال.
وأهنئ الهلاليين جميعا بهذا الفوز وهذه الكأس الغالية ونعدهم بالمزيد من البطولات ان شاء الله.
شكراً جماهير الهلال
واخيراً كان الناشىء الهلالي والوجه الجديد محمد الشلهوب أكثر لاعبي الهلال فرحة بهذاالفوز وهذه الكأس الغالية.
وقال الشلهوب بهذه المناسبة أحمد الله الذي وفقنا للفوز وأشكر لاعبي الاهلي على تقديمهم مستوى كبيرا كما قدمه الهلال.
وأهنئ الجماهير الهلالية بهذا الفوز واشكرهم على وقفتهم معي حتى وجدت نفسي بين هذه النجوم الكبيرة التي تمثل الفريق.
وقدم الشلهوب الكأس هدية لوالديه وتمنى ان تستمر البطولات وان يعيش الهلال الانتصارات على الدوام وان يكون الذهب صديقا دائما للهلال ولاعبيه.
وشكر مدربه يوردانيسكو الذي اعطاه الثقة لخوض هذا اللقاء الصعب والمهم حتى تحقق له ما تحقق.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved