Thursday 24th February,2000 G No.10010الطبعة الاولى الخميس 18 ,ذو القعدة 1420 العدد 10010



يتوج اليوم وحيداً مهرجان هلا فبراير بالكويت
محمد عبده يعتذر للجمهور!

* كتب : صلاح مخارش
يتوج مهرجان هلا فبراير والمقام بدولة الكويت منذ الثاني من فبراير يتوج ختام المهرجان مساء اليوم الخميس 24 /2/200م بالحفل الغنائي الكبير الذي سيحييه فنان العرب محمد عبده بمفرده وستصاحبه فرقة وليد فايد الموسيقية التي اجرت معه بروفات موسيقية منذ وصوله الكويت مساء يوم الثلاثاء الماضي.
وقد حظي الفنان محمد عبده اثناء وصوله الكويت باستقبال حافل من المسؤولين في اللجنة المنظمة للمهرجان وكذلك من جمهوره الكبير الذي احتفى به حتى وصوله لمقر اقامته وكذلك من وسائل الإعلام في الكويت التي احتفت به بطريقتها الخاصة.
وكانت تذاكر هذا الحفل التي طرحت في عدة مواقع بالكويت قد نفدت منذ اللحظات الأولى لطرحها حيث تهافت الكثيرون من الراغبين في الحضور لشرائها وكذلك قام عدد كبير من الكويتيين بشراء مجموعات من هذه التذاكر لبيعها وكما هو متوقع في السوق السوداء حيث بدأ بالفعل ومنذ عصر امس الأربعاء عرض تذاكر هذا الحفل للبيع بسعر يفوق ثلاثة الاف ريال للتذكره الواحده!!
وفي الوقت نفسه وصل إلى الكويت مساء امس الاربعاء عدد كبير من الجمهور براً من المنطقة الشرقية بالمملكة وكذلك من الخفجي وحفر الباطن وكذلك من البحرين لحضور هذا الحفل وفي الوقت نفسه ازداد عدد المشتركين في قناة art 5 وهي القناة التي ستنقل هذا الحفل على الهواء مباشرة من صالة التزلج مساء اليم الخميس في الوقت الذي كانت هناك محاولات كبيرة من التلفزيون الكويتي لنقل هذا الحفل على الهواء مباشرة أيضاً وقد يتم ذلك بالفعل مساء اليوم!!
من جانبه رحب الفنان الكويتي المعروف عبدالله الرويشد وهو احد المسؤولين عن تنظيم هذه الحفلات الفنية في المهرجان رحب بوجود الفنان محمد عبده في الكويت وقال مشاركة الفنان محمد عبده في المهرجان وخاصة في ختامه يعطي قوة اكبر واهتماماً اعلامياً وجماهيرياً للمهرجان فالجمهور ومنذ بداية الحفلات كان كثير السؤال عن حفل فنان العرب وتذاكره ويستاهل ابو نوره هذا الحب فهو فنان كبير استطاع ان يصل لكل القلوب.
الفنان محمد عبده وقبل مغادرته جده إلى الكويت قال لالفن انه سعيد جداً بان يختم هذا المهرجان الكبير في الكويت ولم يكشف محمد عبده عن الأغنيات التي سيشدو بها في حفل اليوم وقال انه عندما يصل الكويت باذن الله سيقرر ماذا يغني ولكنه اشار إلى هناك اغنيات من البومه الاخير مجموعة إنسان بالإضافة إلى تجديد بعض الأغاني القديمة واغان لم يشدو بها في حفل الكويت العام الماضي.
وعندما قلنا للفنان محمد عبده ان هناك الكثير من الجمهور الذين يرغبون في حضور حفلك ولكن لم ولن يجدوا تذاكر قال لو علي لغنيت لجمهوري في ساحة كبيرة وبدون تذاكر واعتذر لكل من لم يستطع الدخول للحفل !

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved