Thursday 24th February,2000 G No.10010الطبعة الاولى الخميس 18 ,ذو القعدة 1420 العدد 10010



غرفة الرياض تنظم أول لقاء خليجي لممثلي صناعة الأثاث

* الرياض واس
تستعد الغرفة التجارية الصناعية بالرياض لعقد اول لقاء من نوعه يجمع شركات الاثاث بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية,وتم تشكيل فريق عمل يتولى مهمات التنسيق والاعداد لعقد هذا اللقاء الذي تقرر اقامته بمقر الغرفة بالرياض يوم الاربعاء 14 محرم الموافق التاسع عشر من ابريل القادمين.
ويأتي انعقاد هذا اللقاء تنفيذا لتوصية الاجتماع السنوي لاتحاد الغرف الخليجية المنعقد بالكويت الذي اوصى باقامة لقاءات متعددة الاغراض في دول المجلس تهتم ببعض القطاعات وتم تحديد الاطار العام لاهداف الندوة الخاصة بصناعة الاثاث بالاشارة الى ان التنمية الاقتصادية التي عمت دول مجلس التعاون الخليجي قد أدت الى زيادة الطلب على الاثاث بأنواعه المختلفة فيما شجع نشأة وتطوير قطاع صناعة الاثاث في هذه الدول.
وسيعرض اللقاء الى المشكلات والمعوقات التي تواجه صناعة الاثاث في دول المجلس منها التمويلية والتنظيمية والفنية والتسويقية مما يحد من قدرتها التنافسية تجاه الاثاث المستورد.
واشارت مجلة تجارة الرياض الى ان اللقاء يهدف الى التعرف على صناعة الاثاث وتطورها في دول المجلس والمشكلات التي تعترضها مع اقتراح الحلول لتفاديها للنهوض بهذه الصناعة والتعرف على الصناعات المغذية لصناعة الاثاث من ناحية وسوق الاثاث بكل شرائحه الاثاث المستورد والاثاث المحلي والاثاث المستعمل من الناحية الاخرى.
ويشارك في تنظيم اللقاء كل من اتحاد الغرف الخليجية ومجلس الغرف السعودية وغرفة الرياض وتحضره مصانع ومعارض الاثاث الجديد والمستعمل والمصانع المغذية لمصانع الاثاث في دول المجلس والغرف التجارية والصناعية بدول المجلس والجهات الحكومية والاقليمية ذات العلاقة والمتخصصون في الجامعات ومراكز البحث العلمي ورجال الاعمال والبنوك والصناديق الصناعية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved