Thursday 24th February,2000 G No.10010الطبعة الاولى الخميس 18 ,ذو القعدة 1420 العدد 10010



المجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج يبدأ دورته ال 48 بالرياض

* الرياض رياض العسافي
افتتح الدكتور حسين عبدالله بدر السادة وكيل وزارة التربية والتعليم بدولة البحرين نائب رئيس المجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج صباح أمس اجتماعات الدورة العادية الثامنة والأربعين للمجلس وقال الدكتور السادة في كلمة رحب فيها بالأعضاء وعبر عن شكره لمكتب التربية العربي لدول الخليج على جهوده المتواصلة متمنيا لمديره العام الدكتور سعيد بن محمد المليص وكافة زملائه التوفيق والنجاح.
بعد ذلك ألقى الدكتور سعيد بن محمد المليص المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج كلمة بهذه المناسبة رحب فيها برئيس المجلس والأعضاء في دورته الثامنة والأربعين التي تعقد في أواخر العام الأول من الدورة المالية الحالية.
واستعرض الدكتور المليص في كلمته الموضوعات التي سيناقشها المجلس ومنها تقرير عن سير العمل في برامج المكتب وأجهزته للدورة المالية الحالية 1420ه و1421ه، ملحقا بذلك التقرير نشاطات شارك المكتب فيها خارج إطار البرامج والمشروعات المقررة بين دورتي المجلس السابعة والأربعين وهذه الدورة الثامنة والأربعين.
وتقريراً عن سير العمل في الخطة متوسطة المدى الرابعة والتي تعتبر من أهم الموضوعات المدرجة على جدول أعمال هذا الاجتماع، لما يترتب عليها من تحديد ملامح أعمال المكتب ونشاطاته في السنوات الست القادمة.
وأشار الدكتور المليص إلى أن هناك تقريرين من كل من معالي الدكتور عبدالله الرفاعي رئيس جامعة الخليج العربي ومن سعادة الدكتور رشيد الحمد مدير المركز العربي للبحوث التربوية بدول الخليج ستتم مناقشتهما في هذا الاجتماع.
وأكد الدكتور المليص استجابة المكتب لقرار المؤتمر العام في دورته الخامسة عشرة الماضية بإيجاد آلية لدراسة الوثائق المقدمة للمؤتمر العام السادس عشر القادم بعد أن شارك في وضعها متخصصون من الدول الأعضاء زيادة في الدقة والبحث واختصارا للوقت والجهد.
واختتم الدكتور المليص كلمته بقوله: نتمنى تقديم الخدمة الأمثل لأبناء أمتنا متمنين للجميع التوفيق والسداد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved